يوسف أومارو يوضح لـwinwin مستقبله مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 20:58
النيجيري يوسف أومارو لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي (facebook/ Espérance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب وسط منتخب النيجير، يوسف أومارو، استغرابه من الأنباء التي أشارت إلى نية إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، فسخ التعاقد معه، ما أدى إلى غيابه عن المباريات الأخيرة في بطولتي الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

وأكد أومارو أنه ما يزال في ذمة نادي "باب سويقة"، وأن عودته للتدرب مع بقية زملائه ستكون يوم الإثنين المقبل، وذلك بعدما تجاوز مخلفات الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتحدث أومارو في تصريح خاص لموقع winwin قائلًا: "خبر فسخ عقدي مع فريق الترجي الرياضي غير صحيح"، مبديًا استغرابه الكبير من الأنباء التي أفادت بأن النادي يريد فسخ عقده.

وتابع: "بالنسبة لأولئك الذين يتحدثون عن الرحيل، فحتى الآن لا يوجد أحد من النادي تحدث معي عن الرحيل، لقد وقعت عقدًا لمدة 3 سنوات وإلى هذه اللحظة ما زلت لاعبًا في الترجي".

وأضاف بالقول: "حاليًا أنا أستعد للعودة إلى خوض المباريات الرسمية، وسأعود للتدرب بصفة عادية مع المجموعة بداية من يوم الإثنين المقبل، أشكر كل من دعمني واستمر في ذلك، وأشكر حتى من لم يدعمني وأدعو الله أن يكون معي حتى نهاية الموسم".

يذكر أن الترجي تعاقد مع أومارو  في شهر يوليو/ تموز الماضي في صفقة انتقال حر، قادمًا من الاتحاد المنستيري، بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

وقدّم أومارو (30 عامًا) مستويات مميزة منذ وصوله إلى الدوري التونسي عام 2021 من بوابة فريقه السابق الاتحاد المنستيري، ليصبح أحد أفضل المحترفين الأجانب في بطولة الدوري، كما ارتفعت قيمته السوقية إلى 1.2 مليون يورو، في آخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، لكن الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر/ أيلول الماضي، أعاقت مسيرته مع النادي العاصمي حتى الآن.

شارك: