مفاجأة.. الترجي يودع كأس تونس على يد فريق من الدرجة الثانية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 20:02
فريق الترجي الرياضي يودع كأس تونس بالخسارة أمام محيط قرقنة (X/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وّدع نادي الترجي الرياضي بطولة كأس تونس من دور الـ 16، بعدما تعرض لخسارة غير متوقعة أمام فريق محيط قرقنة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التونسية، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وتأخر نادي "باب سويقة" في النتيجة، بعدما حصل اثنان من لاعبيه على بطاقتين حمراوين في الدقيقتين (57 و65)، بهدف أول من توقيع جعفر موسى في الدقيقة (69)، قبل أن يعادل النتيجة من علامة الجزاء عن طريق ياسين مرياح في الدقيقة (89).

ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين، ليسجل محيط قرقنة هدفًا ثانيًا في الدقيقة (112) من إمضاء البديل محمد أمين الزيتوني.

وغاب 10 لاعبين عن المشاركة مع الترجي في موقعة كأس تونس، من بينهم أمين بن حميدة وحسام تقا وغيلان الشعلالي بسبب الإصابة، فيما لم يتمكن المحترفون الأجانب من الظهور ضد محيط قرقنة في ظل قانون يمنع مشاركتهم ضد أندية الدرجات السفلى.

وتعرض الترجي للعديد من الهزائم غير المنتظرة خلال السنوات الأخيرة في مسابقة الكأس، أشهرها ضد فريق هلال مساكن خلال الموسم الكروي 2021-22، أو خسارته في النهائي العام الماضي ضد الأولمبي الباجي علمًا أن الفريق يبحث عن لقبه الأول في الكأس منذ عام 2016.

الترجي يستعد لمواجهة النجم الساحلي والأهلي 

وبعد لقاء الإقصاء من الكأس ضد محيط قرقنة، من المقرر أن يستضيف الترجي نظيره النجم الساحلي يوم السبت 12 مايو/ أيار الجاري، في إطار الجولة السابعة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

وستكون مباراة الترجي ضد النجم الساحلي هي الأخيرة لنادي "باب سويقة"، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، حتى تكون أمامه فترة زمنية كافية للاستعداد، خاصةً أن المباراة الأولى على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" في رادس، يوم 18 مايو، قبل أن يسافر لخوض مباراة الإياب، التي ستُقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء يوم 25 مايو.

شارك: