يورغن كلوب يقتحم سباق التعاقد مع التونسي العيدوني

2022-12-08 03:09
لاعب المنتخب التونسي عيسى العيدوني (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية جديدة رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في الدخول على خط المنافسة المحتدمة؛ للفوز بصفقة الدولي التونسي ولاعب فرينكفاروزي المجري، عيسى العيدوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ريبوست" المجري، فإن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مهتم للغاية بالتعاقد مع العيدوني، بطل الدوري المجري خلال آخر موسمين؛ من أجل تعزيز خط وسط الفريق، وليكون أحد أهم الخيارات البديلة للبرازيلي فابينو.

ونجح العيدوني (25 عامًا) في خطف الأنظار إليه خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ بفضل تألقه اللافت رفقة منتخب تونس، رغم مغادرة المعترك المونديالي من دور المجموعات.

ويدرك فريق ليفربول أنه سيجد منافسة شرسة من قبل الأندية الفرنسية والألمانية والتركية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر لـ"winwin" إن العيدوني لم يتلقَّ أيّ عروض رسمية من أندية ناشطة في البريميرليغ حتى الآن، وكل ما دار في هذا الصدد مجرد اتصالات من جانب عدد من الأندية في أوروبا، بدأت منذ فترة مع إدارة نادي فرينكفاروزي المجري، وتتعلق هذه الاتصالات بالاستفسار عن اللاعب، وما إذا كانت هناك نية لبيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي المجري ترفض التفريط في النجم التونسي، باعتباره أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق بصفة أساسية، لكن النادي قد يكون له رأي آخر في حالة وصول عرض مغرٍ، لا يقل عن 4 ملايين يورو، بجانب بعض الامتيازات والشروط الأخرى، التي سيضعها النادي حال الموافقة على بيع اللاعب، مثل نسبة من قيمة البيع مُستقبلًا.

وأشار المصدر نفسه إلى أن اللاعب لديه الرغبة في الرحيل إلى دوري أقوى، شريطة وجود عرض مناسب من الناحيتين المادية والأدبية، وقال المصدر أيضًا إن العيدوني حصل على وعد من إدارة ناديه بمنحه الفرصة للرحيل، حال وصول عرض مناسب.

وحصد لاعب وسط المنتخب التونسي جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبه أمام الدنمارك، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: