سليم بن عثمان يؤكد العروض الأوروبية لنجوم تونس

2022-12-06 21:32
التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الرياضي لمنتخب تونس، محمد سليم بن عثمان، أن بطولة كأس العالم قطر 2022 منحت الفرصة لعدة نجوم من منتخب "نسور قرطاج" بلفت أنظار عدة أندية أوروبية للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة وأعادت ثقة أندية القارة العجوز في قدرات اللاعب التونسي بشكل عام.

وتمكنت تونس للمرة الثانية في تاريخ مشاركاتها الست في المونديال، من تحقق 4 نقاط في الدور الأول، وتهزم حامل اللقب، المنتخب الفرنسي، إلا أنها فشلت في التأهل لأول مرة للدور ثمن النهائي، للمرة السادسة بعد ظهورها في المعترك المونديالي.

ويبدو أن تألق نجوم منتخب نسور قرطاج، خلال الفترة الأخيرة خاصة في نهائيات كأس العالم جعل العديد من الأندية الأوروبية تستهدف التعاقد مع نجوم الفريق التونسي.

لاعبي منتخب تونس قبل السفر لقطر 

وكتب بن عثمان على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، " بعد آلية المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، أصبح اللاعب التونسي موثوقًا به مرة أخرى في أوروبا، وسيتم تقديم العديد من العروض الجيدة للاعبينا لإثبات قدراتهم في المستوى العالي “.

وأضاف بن عثمان:" يجب علينا إستغلال هذه الفرصة المميزة من أجل تمثيل البلد بشكل جيد وفتح الباب أمام اللاعبين المحليين الشباب حتى تتحقق الإستفادة للمنتخب التونسي الأول في السنوات المقبلة وفي قادم الإستحقاقات الدولية “.

يذكر أن العديد من لاعبي تونس على وشك التوقيع مع فرق أوروبية معروفة، في ظل الاهتمام الكبير بالحصول على خدماتهم خاصة مع قرب انتهاء عقودهم مع فرقهم الحالية وبالتالي سيكون من السهل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على غرار إلياس السخيري وعيسى العيدوني وأنيس بن سليمان وذلك بحسب المعلومات التي حصل عليها موقع winwin. 

شارك: