عروض أوروبية منتظرة لـ4 لاعبين تونسيين بعد تألقهم بالمونديال

2022-11-30 22:17
لاعب المنتخب التونسي عيسى العيدوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منحت بطولة كأس العالم قطر 2022 الفرصة لعدة نجوم من المنتخب التونسي بلفت أنظار عدة أندية أوروبية للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وحقق منتخب تونس انتصارًا تاريخيًا على منافسه الفرنسي، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي احتضنها استاد "المدينة التعليمية"، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022.

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 4 نقاط، أنهى بها مشاركته السادسة في كأس العالم بالمركز الثالث، ليفشل "نسور قرطاج" مجددًا في عبور دور المجموعات بعد أن تمكّن المنتخب الأسترالي من الفوز على نظيره الدانماركي بالنتيجة ذاتها.

خروج مشرف لنسور قرطاج

وبفضل هذا الانتصار خطف منتخب "الكنغر" البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة بوصوله إلى النقطة السادسة، بفارق الأهداف -فقط- عن منتخب فرنسا المتصدر.

عروض أوروبية منتظرة لنجوم تونس 

يبدو أن تألق نجوم منتخب نسور قرطاج، خلال الفترة الأخيرة خاصة في نهائيات كأس العالم جعل العديد من الأندية الأوروبية تستهدف التعاقد مع نجوم الفريق التونسي.

وبات من المحتمل، أن نجد بعضاً من لاعبي تونس على وشك التوقيع مع فرق أوروبية معروفة، في ظل الاهتمام الكبير بالحصول على خدماتهم خاصة مع قرب انتهاء عقودهم مع فرقهم الحالية وبالتالي سيكون من السهل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت مصادر موقع winwin أن هناك العديد من اللاعبين في منتخب تونس قد دخلوا بالفعل في دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية وهم؛ ثلاثي خط الوسط عيسى العيدوني وإلياس السخيري ومحمد علي بن رمضان والمدافع منتصر الطالبي.

شارك: