موقف محمد علي بن رمضان من العودة إلى الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 23:24
نجم الترجي التونسي السابق محمد علي بن رمضان (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت تقارير صحفية وحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بإمكانية عودة لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر لموقع "winwin" أنه ليست هناك أي مفاوضات أو محاولات لاستعادة الترجي التونسي لخدمات بن رمضان، بعد النصف الأول من الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

هل يعود بن رمضان إلى الترجي التونسي؟

وتابع بأنّ اللاعب لا نية له في العودة خلال الوقت الراهن إلى صفوف الترجي التونسي، وأنّ الرغبة تحدوه لتحسين وضعه مع نادي فيرينتسفاروشي المجري ومواصلة مشوار الاحتراف بأوروبا.

وانتقل بن رمضان صيف 2023 من "شيخ الأندية" في تونس إلى فيرينتسفاروشي المجري، في صفقة انتقال حر وبعقدٍ يمتد لـ3 مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ويخوض بن رمضان، البالغ من العمر 24 عامًا، التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ يلعب مع الترجي منذ عام 2018، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات، سجّل خلالها 34 هدفًا، وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وتُوّج بن رمضان مع الترجي التونسي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019، بالإضافة إلى حصد لقب الدوري التونسي في 5 مناسبات كاملة، وهو ما أسهم في رفع قيمته السوقية إلى 2.5 مليون يورو حسب تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تجربة احترافية صعبة لنجم الترجي التونسي 

ورفض نجم الترجي التونسي السابق العديد من العروض العربية والأوروبية، قبل أن يقرر قبول عرض الفريق المجري وتوصل بعدة مقترحات للانتقال إلى الأهلي المصري أو الأهلي السعودي، بالإضافة إلى طرابزون سبور التركي ونورويتش سيتي الإنجليزي.

وكانت نصيحة زميله في المنتخب التونسي، عيسى العيدوني، بالانتقال إلى الدوري المجري من بين أهم الأسباب التي شجعت بن رمضان على الترحيب بفكرة الانتقال إلى بطل الدوري المجري خلال آخر موسمين.

ويعيش بن رمضان وضعية صعبة في الآونة الأخيرة، إذ خرج من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة المدرب الصربي، ديان ستانكوفيتش، إذ لم يشارك خلال آخر 3 مباريات للفريق واكتفى بمشاهدة المباريات من مقاعد البدلاء.

شارك: