محمد علي بن رمضان يرفض التعليق على خبر انتقاله إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 01:03
محمد علي بن رمضان من مباراة تونس وكرواتيا الودية (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان (24 عامًا) الجدل المثار حول تلقيه عرضًا رسميًا من جانب النادي الأهلي المصري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف "المارد الأحمر".

وارتبط بقوة اسم علي بن رمضان بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف القادم وذلك لتعويض رحيل الدولي المالي أليو ديانغ نجم وسط القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعد تلقيه عروضًا احترافية قوية.

محمد علي بن رمضان يحسم الأمر

وقال بن رمضان عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية: "لدينا مقابلة مهمة أمام نيوزيلندا أركز فيها، كما أركز مع فريقي في الوقت الحالي ولا شيء آخر".

وظهر بن رمضان، لاعب وسط فريق فيرينتسفاروشي المجري خلال الساعات الماضية برفقة أحد مصففي الشعر المصريين الذي نشر مقطع فيديو لهما قال فيه إن "بن رمضان بات قريبًا من الانتقال إلى أحد الأندية المصرية"، بينما التزم لاعب الوسط التونسي الصمت ولم يعلق.

وحول الخسارة من كرواتيا في بطولة عاصمة مصر الودية، علق قائلًا: "قدمنا مباراة كبيرة رغم الخسارة ودرسنا كرواتيا جيدًا مع الجهاز الفني للفريق وعرفنا كيف نتعامل معهم وأتمنى حظًا أوفر في المقابلات المقبلة".

وتابع: "بطولة عاصمة مصر فرصة جيدة في توقيت مناسب من أجل استعادة الثقة. الأجواء جيدة والملاعب أيضًا".

وأكدت مصادر موقع "winwin" أنه ليست هناك أي عروض رسمية وصلت إلى فريق فيرينتسفاروشي المجري من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك رغم الأنباء التي أشارت إلى قرب توقيعه للنادي الأهلي المصري. 

وأضافت المصادر ذاتها أن بن رمضان يحظى بثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ديان ستانكوفيتش والدليل عودته للتشكيل الأساسي خلال الجولات الأخيرة وتقديمه مستويات جيدة، كما أن إدارة النادي تتوقع تألق اللاعب السابق للترجي أكثر خلال الجولات الأخيرة من الموسم الذي يسعى فيه فيرينتسفاروشي لحصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.  

ويرفض الفريق المجري مناقشة أي عروض تخص بن رمضان تقل عن 3 ملايين دولار، حيث إن هذا المبلغ هو الحد الأدنى لبيع اللاعب، ويستهدف الفريق بيعه بمقابل مادي أعلى وتحقيق أكبر استفادة مالية من وراء بن رمضان، كونه لاعبًا صغيرًا في السن ولديه إمكانيات فنية عالية.

ويرفض مسؤولو فيرينتسفاروشي الحديث عن مستقبل بن رمضان في الوقت الحالي ما لم يتلقَ عرضًا رسميًا يخص اللاعب في الفترة الحالية، وفي حال وصول العرض؛ فسوف تتم مناقشة الأمر بالتنسيق مع الجهاز الفني وتحديد السعر النهائي لبيع اللاعب.

ويخوض بن رمضان التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ لعب مع الترجي منذ بين عامي 2018 و2023، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات، سجّل خلالها 34 هدفًا، وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وتُوّج محمد علي بن رمضان مع الترجي التونسي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019، بالإضافة إلى حصد لقب الدوري التونسي في 5 مناسبات كاملة، وهو ما أسهم في رفع قيمته السوقية إلى 2.5 مليون يورو حسب تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: