تحديد سعر بيع التونسي محمد علي بن رمضان للأندية المهتمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 23:29
التونسي محمد علي بن رمضان بقميص فريقه السابق الترجي (facebook /Espérance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر موقع winwin، أنه لا توجد أي عروض رسمية وصلت لفريق فيرينتسفاروشي المجري من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان وذلك على الرغم من الأنباء التي أشارت إلى قرب توقيعه للنادي الأهلي المصري. 

وأضافت المصادر ذاتها أن بن رمضان يحظى بثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ديان ستانكوفيتش والدليل عودته للتشكيل الأساسي خلال الجولات الأخيرة وتقديمه مستويات جيدة، كما أن إدارة النادي تتوقع تألق اللاعب السابق للترجي أكثر خلال الجولات الأخيرة من الموسم الذي يسعى فيه فيرينتسفاروشي لحصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.  

ويرفض الفريق المجري مناقشة أي عروض تخص بن رمضان تقل عن 3 ملايين دولار، حيث إن هذا المبلغ هو الحد الأدنى لبيع اللاعب، ويستهدف الفريق بيعه بمقابل مادي أعلى وتحقيق أكبر استفادة مالية من وراء بن رمضان، كونه لاعبًا صغيرًا في السن ولديه إمكانيات فنية عالية.

هل يرحل محمد علي بن رمضان عن فيرينتسفاروشي؟

ويرفض مسؤولو فيرينتسفاروشي الحديث عن مستقبل بن رمضان في الوقت الحالي مادام لم يتلقَ عرضًا رسميًا يخص اللاعب في الفترة الحالية، وفي حال وصول العرض سيتم مناقشة الأمر بالتنسيق مع الجهاز الفني وتحديد السعر النهائي لبيع اللاعب.

ويخوض بن رمضان، البالغ من العمر 24 عامًا، التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ لعب مع الترجي منذ بين عامي 2018 و2023، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات، سجّل خلالها 34 هدفًا، وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وتُوّج بن رمضان مع الترجي التونسي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019، بالإضافة إلى حصد لقب الدوري التونسي في 5 مناسبات كاملة، وهو ما أسهم في رفع قيمته السوقية إلى 2.5 مليون يورو حسب تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ورفض نجم الترجي التونسي السابق العديد من العروض العربية والأوروبية، قبل أن يقرر قبول عرض الفريق المجري وتلقى عدة مقترحات للانتقال إلى الأهلي المصري أو الأهلي السعودي، بالإضافة إلى طرابزون سبور التركي ونورويتش سيتي الإنجليزي.

وكانت نصيحة زميله في المنتخب التونسي، عيسى العيدوني، بالانتقال إلى الدوري المجري من بين أهم الأسباب التي شجعت بن رمضان على الترحيب بفكرة الانتقال إلى بطل الدوري المجري خلال آخر موسمين.

شارك: