ياسين مرياح يقدم وعدًا لجماهير تونس قبل لقاء جنوب أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 16:58
ياسين مرياح مدافع منتخب تونس لكرة القدم (twitter/Ahmedou TF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال ياسين مرياح مدافع منتخب تونس، إنّ التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، لا يزال بين أيدي لاعبي "نسور قرطاج"، مؤكدًا في رسالة قوية أنهم سيدخلون مباراة جنوب أفريقيا بقوة من أجل الفوز، ومنتخب "نسور قرطاج" سيظهر بوجه آخر في "الكان".

وتعادل منتخب تونس مع مالي (1-1)، أمس السبت، برسم الجولة الثانية، ليتحصل "نسور قرطاج" على أول نقطة لهم في دور المجموعات، ويحيون آمالهم في التأهل إلى دور الـ16، بعد الخسارة المفاجئة في المباراة الأولى ضد ناميبيا بهدف من دون رد.

ياسين مرياح يعد جماهير تونس بالتأهل

وقال ياسين مرياح في تصريحات عقب نهاية المباراة بحضور مراسل "winwin": "نخوض مباراة كل 3 أو 4 أيام، وذلك يؤثر في اللاعبين.. لقد لعبنا بشكل جيد أمام مالي، ودخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، كوننا كنا نعلم مسبقًا أننا سنواجه منافسًا هدفه الانتصار لضمان التأهل، لعبنا من أجل الفوز، ولكن للآسف لم نتحصل إلا على نقطة واحدة".

وأضاف مدافع الترجي التونسي: "ولكن هذه النقطة تبقي على آمالنا في البطولة القارية، وسندخل مباراة جنوب أفريقيا بقوة بهدف تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى ثمن النهائي".

وأردف البالغ من العمر 30 عامًا: "نعلم أن مسابقة أمم أفريقيا صعبة للغاية، الأجواء هنا مختلفة وكذلك الملاعب.. المنتخب أمام مالي كان على قدر المسؤولية، ونحن نشعر بمزيد من الارتياح الآن، وكل تركيزنا منصب على المباراة المُقبلة من أجل تحقيق الفوز، الذي يبقى هدفنا أمام جنوب أفريقيا".

واختتم تصريحاته بالقول: "الآن أصبح التأهل بين أيدينا، وإن شاء الله سنمر إلى دور الـ16، وقتها سيظهر منتخب تونس بوجه آخر في بطولة كأس أمم أفريقيا".

وبهذا التعادل، بات المنتخب المالي يحتل صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يحتل تونس المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، في انتظار مواجهة جنوب أفريقيا وناميبيا، الأحد، في نفس المجموعة.

وتواجه تونس منتخب جنوب أفريقيا، الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مباراة مصيرية، ولن يكون أمام "نسور قرطاج" سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، في حين تلتقي مالي مع ناميبيا في نفس الجولة.

شارك: