وولفرهامبتون يحدد سعر ريان آيت نوري

2022-06-19 09:50
لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، يوم السبت 18 يونيو/ حزيران، أن إدارة نادي وولفرهامبتون الإنجليزي حددت سعر الظهير الأيسر الجزائري-الفرنسي، ريان آيت نوري لمن يرغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي الإنجليزي آلان نيكسون عبر حسابه على "تويتر" إن إدارة الذئاب حددت مبلغ 25 مليون يورو؛ من أجل التخلي عن اللاعب الموهوب البالغ من العمر 21 عاماً.

ويرغب نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في تعزيز صفوفه بظهير أيسر، بعد أن ابتعد مدافعه الفرنسي بنجامين مندي عن الملاعب بسبب مشكلات قضائية.

ويتابع بطل إنجلترا أكثر من لاعب ليشغل هذا المركز رفقة الأوكراني ألكسندر زينتشينكو الموسم القادم، حيث يعاين أداء آيت نوري، وكذلك أداء الإسباني مارك كوكوريا ظهير برايتون.

وولفرهامبتون يحدد سعر ريان آيت نوري

وكشف موقع "بيرمينغهام لايف" الإنجليزي، الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران، أن نادي تشيلسي وضع اسم آيت نوري، صاحب الأصول الجزائرية والمرشح لتدعيم منتخب "محاربي الصحراء" خلال معسكر شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، على رأس لائحة اللاعبين المطلوبين لديه هذا الصيف.

وأكد نفس المصدر أن النادي اللندني حدد آيت نوري بديلًا محتملًا للدولي الإسباني، ماركوس ألونسو، الذي من المتوقع أن يغادر هذا الصيف نحو نادي برشلونة الإسباني.

شارك: