مدرب وولفرهامبتون يفتح المراكز الهجومية أمام آيت نوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 16:19
الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد غاري أونيل، مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي، بالمستوى الكبير الذي يقدمه لاعبه الجزائري، ريان آيت نوري في المباريات الأخيرة للفريق، مشيدًا بتطوره الكبير وتحسن فعاليته الهجومية أمام المرمى.

وبات اللاعب الصاعد صاحب الـ22 عامًا حلقة مهمة في مخططات فريقه، بالنظر إلى مستواه الثابت وقدرته على التأقلم من الأدوار التي يطلبها منه المدرب في كل مرة، مؤكدًا تطوره الكبير خلال الموسمين الأخيرين.

وكانت تقارير صحفية مختلفة، قد أشارت إلى اهتمام كبار "البريميرليغ" بخدمات آيت نوري، على غرار ليفربول وتشيلسي، حيث من المتوقع أن يشهد الميركاتو الصفي المقبل صراعًا كبيرًا على خدمات اللاعب، الذي يستمر تعاقده مع وولفرهامبتون حتى صيف 2026.

ارتفاع مستوى اللاعب واهتمام أندية كبيرة بخدماته، جعل قيمته السوقية ترتفع عدة مرات خلال فترة قصيرة، لتصل إلى حدود 32 مليون يورو وفق مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

غاري أونيل يشيد بقدرات آيت نوري الهجومية

ويلعب الدولي الجزائري في منصب ظهير أيسر، لكنه تحول للعب في منصب متقدم خلال المباريات الماضية لفريقه، وهو التحدي الذي ربحه اللاعب، حيث نجح في ترك بصمة مميزة هجوميًّا، وسجل 3 أهداف في آخر 4 مباريات بين الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

وعن هذا التغيير، تحدث أونيل خلال مؤتمر صحفي عن آيت نوري بقوله: "نأمل أن نرى المزيد من هذا المستوى من ريان، من الواضح أنه لاعب موهوب للغاية، وجيد بدنيًّا وسريع. الشيء الصعب مع ريان هو خيار إشراكه في مناصب مختلفة في الملعب، بعيدًا عن منصبه الأصلي بسبب قدرته على التأقلم في عدة مراكز ".

وتابع مدرب الذهاب يقول: "في الظروف العادية، نحن نرغب في إشراكه في منصبه الأصلي، والسماح له بمواصلة اللعب والتطور بشكل جيد. لكن بالرغم من أننا غيرنا منصبه، فقد استمر في الأداء بشكل جيد، واستمر في التسبب في مشاكل للخصوم، ويمكنه بالتأكيد اللعب في مركز من المراكز الثلاثة الأمامية الآن".

وأنقذ آيت نوري فريقه من الخسارة في المباراة الماضية من الدوري الإنجليزي على أرض بيرنلي، حين سجل هدف التعادل بضربة رأسية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، باصمًا على ثاني أهدافه في المسابقة بعد ذلك المسجل في مرمى فولهام الشهر الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب شارك بآخر مباراتين لمنتخب الجزائر، أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، وقدم مردودًا كبيرًا، خاصة في المواجهة الثانية حين منح له المدرب فلاديمير بيتكوفيتش حرية اللعب في الخط الأمامي، حيث أمتع الجماهير بمهاراته الفنية، وقدراته الهجومية النوعية.

شارك: