وولفرهامبتون يؤكد غياب البرتغالي بيدرو نيتو عن مونديال قطر

2022-10-07 17:08
بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي ومنتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي اليوم الجمعة رسميًّا غياب لاعبه البرتغالي، بيدرو نيتو، عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، بمشاركة منتخب البرتغال، الذي أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وقال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: "تعرض بيدرو لإصابة في الكاحل أمام وست هام يوم السبت الماضي، حيث تسببت (الإصابة) له في توتر في الأربطة الجانبية".

وأضاف البيان: "بعد مزيد من التقييم حول طبيعة الإصابة، ورأي الجهاز الطبي بالنادي هذا الأسبوع، (بات) من المقرر أن يخضع نيتو لعملية جراحية، وهذا يعني، للأسف، أنه لن يكون جاهزًا لخوض مباريات كأس العالم المقبل".

ورغم أن بيان نادي وولفرهامبتون لم يحدد بالضبط مدة غياب نيتو عن الملاعب، فإنه أشار إلى إمكانية عودة الدولي البرتغالي في العام الجديد 2023.

كما تضامن النادي مع اللاعب بعد هذه الإصابة، وغرد عبر حسابه بموقع "تويتر": "يغيب بيدرو نيتو عن كأس العالم قطر 2022 بعد إصابته أمام وست هام، حيث سيجري اللاعب عملية جراحية في كاحله.. سنبقى دائمًا بجانبك بيدرو".

وخاض نيتو 3 مواجهات فقط لحد الآن مع منتخب البرتغال، سجّل من خلالها هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة، حسب إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مباريات منتخب البرتغال في دور المجموعات بكأس العالم 2022

  • البرتغال × غانا - الخميس 24 نوفمبر على استاد 974.
  • البرتغال × الأوروغواي- 28 نوفمبر على استاد لوسيل.
  • كوريا الجنوبية × البرتغال- 2 ديسمبر على استاد المدينة التعليمية.
شارك: