وكيل سكرينيار يلوم إنتر ميلان.. ويلمح لمغادرة اللاعب

2023-01-24 11:13
المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار تعرض للطرد في المباراة الماضية لفريقه إنتر ميلان ضد إمبولي بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألقى روبرتو سيستيسي، وكيل أعمال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، باللوم على إدارة إنتر ميلان بسبب فشلها في التوصل لاتفاق لتمديد عقد موكله الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران القادم، رافضًا الكشف عن حقيقة وجود مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان، ومكتفيًا بتأكيد وجود عروض من أندية غير إيطالية.

وجاءت تصريحات وكيل أعمال اللاعب عقب مباراة "النيراتزوري" التي خسرها 0-1 أمام إمبولي في الدوري الإيطالي أمس الإثنين، والتي شهدت طرد سكرينيار (27 عامًا) عقب حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40.

وعقب المباراة، أدلى سيستيسي بتصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، استهلّها بقوله: "الحقيقة هي أن قرار طرح اللاعب في السوق قد اتخذه الإنتر وليس اللاعب، النادي هو الذي قرّر الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان (في الميركاتو الصيفي الماضي)، ثم جرى إبلاغنا بذلك لاحقًا".

وأضاف: "في مرحلة ما، انهارت المفاوضات (بين الناديين) وأبلغونا بذلك، وتقبل اللاعب الأمر بهدوء واحترافية واحترام مطلق لعقده، وفي الخريف الماضي، استجبنا لجميع الطلبات التي قدمها النادي للتفاوض (بشأن التمديد)، وبعد سلسلة من الاجتماعات التمهيدية، قدمنا طلباتنا المالية (للموافقة على التمديد)، وفي مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، قدّم النادي عرضًا إلينا، وقبل إجازة عيد الميلاد، أبلغت إنتر بعدم قبولنا عرضهم، وأكدنا هذا القرار في بداية يناير/ كانون الثاني من العام الحالي".

وتابع: "أبلغت أيضًا إدارة إنتر بأننا صرنا أحرارًا في الاستماع إلى العروض من الأندية الأخرى، هذه هي الطريقة الصحيحة للاعب ولي، من المهم التحلي بالجدية والشفافية، هذه هي الطريقة الأفضل بالنسبة لنا. أؤكد أننا لم نرفض أي طلب من إدارة إنتر للجلوس من أجل التفاوض".

واعترف بوجود مفاوضات مع أندية غير إيطالية، قائلًا: "اتفقنا مع إنتر على التعامل مع الأمر بسرية تامة، حرصًا على عدم تشتيت تركيز الفريق واللاعب. هناك اتصالات مع بعض الأندية، ليست أندية إيطالية".

يُذكر أن سكرينيار شارك في 27 مباراة بمختلف البطولات مع إنتر ميلان في الموسم الحالي، وخلال مسيرته مع النادي، خاض المدافع السلوفاكي 242 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بأربعة ألقاب، أبرزها الدوري الإيطالي في موسم 2020-21.

شارك: