لاعب إنتر يقرب راموس من مغادرة سان جيرمان

2023-01-21 18:45
سيرخيو راموس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الإسباني سيرخيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن ناديه عقب نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2023، وذلك بعدما قرر أبناء الأمراء التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن وصول سكرينيار يعني اقتراب راموس (36 عامًا) من الرحيل بسبب تقدم اللاعب في السن، حيث يجب عليه بذل الكثير من الجهد لإقناع المدرب كريستوف غالتييه بالتجديد له لموسم إضافي.

ويحاول إنتر ميلان إقناع سكرينيار (27 عامًا) بالتجديد مع النيراتزوري، لكن اللاعب يرغب في تغيير الأجواء، حيث ذكرت تقارير فرنسية أن لديه اتفاقًا شفهيًا بالانتقال إلى ملعب الأمراء الصيف المقبل.

وتعاقد سان جيرمان مع راموس في فترة الانتقالات الصيفية 2021، حيث عانى في موسمه الأول من إصابات عضلية كثيرة، لكنه في الموسم الحالي خطف الأنظار، حيث لعب 17 مباراة في الدوري الفرنسي وصنع هدفًا، فيما شارك في 6 مواجهات بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" تؤكد اقتراب راموس من الرحيل عن سان جيرمان

يُذكر أن سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الليغ 1 برصيد 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن لانس أقرب ملاحقيه وذلك بعد مرور 19 جولة من البطولة، فيما تأهل لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: