وكيل أعمال النصيري يبعث برسائل إيجابية لجماهير إشبيلية

2021-06-08 09:01
المغربي يوسف النصيري اتخذ قراراه بالبقاء في إشبيلية (Getty)
Source
+ الخط -


أكد أنس أوزيفي، وكيل أعمال الدولي المغربي يوسف النصيري، أن الأخير غير مهتم بأي من العروض التي قد تصله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب رغبته في مواصلة المشوار رفقة إشبيلية وذلك بحسب ما نقلت عنه صحيفة "Estadio Deportivo".

وكشف الوكيل المغربي أنه ما زال يتلقى اتصالات من أندية عديدة، تهم اللاعب، لكن خيار البقاء ومواصلة المشوار الذي اتخذه يوسف النصيري واضح في هذا الصدد.

وكان يوسف النصيري قد أدار ظهره لأول عروض الميركاتو الصيفي، والقادمة تحديدا من ويست هام الإنجليزي، إذ رفض لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، العرض المقدم من أجل مغادرة أسوار النادي الأندلسي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

في المقابل، منح نادي إشبيلية الصلاحية الكاملة ليوسف النصيري لتحديد مستقبله، سواء بالاستمرار رفقة الفريق لموسم آخر، أو قبول أحد العروض التي قد تطرق بابه مجددا بالميركاتو.

ويوجد النصيري حاليا بمعسكر المنتخب المغربي لكرة لقدم، استعدادا لملاقاة غانا وبوركينا فاسو وديا، وذلك ضمن استعدادات أسود الأطلس لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، والتي أجلها الاتحاد الإفريقي إلى غاية شهر سبتمبر/أيلول 2021.

شارك: