وكيل أعماله: جورجينيو لن ينتقل إلى لاتسيو وسيبقى في أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-28 00:12
الإيطالي جورجينيو لاعب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جواو سانتوس، وكيل لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، النجم الإيطالي جورجينيو فريلو، أن موكله لن يغادر نادي شمال لندن هذا الصيف، نافيًا التقارير التي تحدثت عن احتمال انتقاله إلى نادي لاتسيو الإيطالي.

وانتقل الدولي الإيطالي إلى ملعب الإمارات قادمًا من تشيلسي قبل أقل من خمسة أشهر فقط، حيث انتقل إليه في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، بعد وقت قصير من إصابة النجم المصري محمد النني في الركبة.

ومع بقاء عام واحد فقط على عقده مع الغانرز، ظهرت تقارير تشير إلى إمكانية الاستغناء عن جورجينيو هذا الصيف مع ربط اسمه باللعب مع لاتسيو تحت قيادة مدربه القديم ماوريتسيو ساري.

وكيل جورجينيو يؤكد بقاء اللاعب في أرسنال

وتحدث سانتوس، وكيل اللاعب، عن التكهنات المحيطة بموكله، وأصر على أن لاعب خط الوسط سعيد للغاية باللعب تحت قيادة ميكيل أرتيتا وسيستمر في النادي.

وردًا على سؤال حول احتمال رحيل جورجينيو عن أرسنال هذا الصيف، قال سانتوس في تصريحات للتلفزيون الإيطالي، نقلها الصحفي فابريتسيو رومانو: "جورجينيو سعيد للغاية بأرسنال الذي لديه بطولة مهمة للغاية، في بداية أغسطس (آب) هناك الدرع الخيرية".

وتابع سانتوس: "لا توجد مفاوضات مع لاتسيو، لا أعرف ما إذا كان لديهم المال لشراء اللاعب، لكن هذا ليس السؤال". ثم اختتم: "الموسم المقبل، لا يوجد سوى أرسنال".

وعلى الرغم من ذلك، من المرجح أن يلعب اللاعب الدولي الإيطالي دورًا أقل بكثير في الموسم المقبل؛ إذ يعمل أرسنال على جلب ديكلان رايس وروميو لافيا وكاي هافيرتز لتعزيز خيارات خط الوسط.

جدير بالذكر أن اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، قد شارك في 14 مباراة مع الفريق في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: