تقرير | لاعب وسط أرسنال مطلوب في النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 09:38
الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان نادي أرسنال، الإيطالي جورجينيو فريلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن النصر، الفريق المُنافس في دوري روشن السعودي، قد يتراجع هذا الصيف عن ضم الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط نادي برشلونة، إذا ما نجح في ضم جورجينيو، ووفقًا لما ورد، فإن أرسنال لن يوافق على بيع اللاعب بمبلغ أقل من 12 مليون يورو.

كان جواو سانتوس -وكيل جورجينيو- قد أكد منذ أيام أن موكله لن يغادر نادي شمال لندن هذا الصيف، نافيًا التقارير التي تحدثت عن احتمال انتقاله إلى نادي لاتسيو الإيطالي.

وانتقل الدولي الإيطالي إلى ملعب الإمارات قادمًا من تشيلسي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد وقت قصير من إصابة النجم المصري محمد النني في الركبة، ومع بقاء عام واحد فقط على عقده مع "الغانرز"، ظهرت تقارير تشير إلى إمكانية الاستغناء عن جورجينيو هذا الصيف مع ربط اسمه باللعب مع لاتسيو تحت قيادة مدربه القديم ماوريسيو ساري.

وكيل جورجينيو يؤكد بقاء اللاعب في أرسنال

وتحدث سانتوس عن التكهنات المحيطة بموكله، وقال في تصريحات للتلفزيون الإيطالي: "جورجينيو سعيد للغاية بأرسنال الذي لديه بطولة مهمة للغاية، في بداية أغسطس/آب هناك الدرع الخيرية"، مُضيفًا: "ليست هناك مفاوضات مع لاتسيو، لا أعرف ما إذا كان لديهم الأموال لشراء اللاعب، لكن هذا ليس السؤال". ثم اختتم: "الموسم المقبل، لا يوجد سوى أرسنال".

جدير بالذكر أن اللاعب، ذا الـ 31 عامًا، قد شارك في 14 مباراة مع فريقه اللندني في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: