البرتغالي أوتافيو على رادار النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 19:25
البرتغالي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا لاعب وسط بورتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ojogo" البرتغالية أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان نادي بورتو، البرتغالي أوتافيو إدميسلون دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن الشرط الجزائي في عقد أوتافيو يبلغ 40 مليون يورو حتى الخامس عشر من شهر يوليو/ تموز الجاري، وبعدها سيرتفع إلى 60 مليون يورو، مؤكدة أن العامل المالي لن يُشكّل أزمةً لدى النصر، في حالة موافقة اللاعب على خوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي.

وينتهي عقد أوتافيو (28 عامًا) مع بورتو في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب البرتغالي 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعتبر أوتافيو أحد الأعمدة الأساسية في فريق المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، وكان خامس أكثر اللاعبين استخدامًا من جانب المدرب خلال الموسم المُنقضي 2022-23، وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.

وخاض أوتافيو 44 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، علمًا بأنه سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة دولية لعبها برفقة المنتخب البرتغالي.

وحصد اللاعب الدولي 9 ألقاب خلال مسيرته مع بورتو، وهي الدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وكأس الدوري البرتغالي مرة واحدة.

شارك: