مستجدات اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي

2023-02-01 08:09
سفيان بوفال انضم رسمياً إلى صفوف الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقدم موقع "winwin" إلى المتابعين آخر المستجدات المتعلقة بصفقات الشتاء المبرمة خلال الساعات الأخيرة، قبل إغلاق سوق الانتقالات رسمياً في أغلب الدوريات الأوروبية والعربية.

صفقات مهمة أبطالها نجوم عرب

نجح الريان القطري في التعاقد رسمياً مع سفيان بوفال، نجم المنتخب المغربي ولاعب أنجيه الفرنسي، دون تقديم أية تفاصيل إضافية حول الصفقة.

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي رسمياً تعاقده مع المصري إمام عاشور، متوسط ميدان فريق الزمالك، قبل ساعات فقط من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، دون الكشف عن مدة الصفقة أو قيمتها المالية.

من جانبه، أنهى فيورنتينا الإيطالي، رسمياً، صفقة التعاقد مع المغربي عبد الحميد صابيري، لاعب خط وسط سامبدوريا، مع الإبقاء عليه في صفوف الأخير حتى نهاية الموسم الجاري.

أما نادي ريال بلد الوليد الإسباني، فقد أعلن رسمياً تعاقده مع المغربي سليم أملاح، لاعب خط وسط ستاندر دو لييج البلجيكي، وسط توقعات بوصول قيمة الصفقة إلى مليون يورو، إلى جانب مليون أخرى من المتغيرات والحوافز.

كانسيلو وجورجينيو أبرز صفقات الشتاء

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني رحيل لاعبه البلجيكي ثورغان هازارد رسمياً إلى صفوف أيندهوفن الهولندي، في صفقة إعارة تمتد حتى 30 يونيو/ حزيران من العام الجاري 2023.

انضم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس رسمياً إلى صفوف نوتنغهام فورست الإنجليزي، في صفقة إعارة تمتد حتى نهاية الموسم الجاري، دون الكشف عن تفاصيل مالية حول الصفقة.

وانضم الإسباني دييغو يورنتي رسميا إلى نادي روما على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء من جانب الفريق الإيطالي.

وبعد رحيل مدافعه البرازيلي فيليبي مونتيرو إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي، نجح أتلتيكو مدريد الإسباني في دعم دفاعه بالتعاقد مع الأيرلندي مات دوهيرتي على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبر الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

من جانبه تمكن أرسنال الإنجليزي من التعاقد رسمياً مع الإيطالي جورجينيو، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، في صفقة تمتد لعام ونصف حتى يونيو/ حزيران 2024، مع إمكانية التجديد لعام آخر.

ونجح بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة إعارة تمتد حتى نهاية الموسم، مع أحقية شراء عقد اللاعب من السيتي مقابل 70 مليون يورو.

وأقدم أرسنال الإنجليزي على إعارة جناحه البرازيلي ماركينيوس إلى نادي نورويتش سيتي حتى نهاية موسم 2022-23، متمنياً له التوفيق في تجربته الجديدة.

شارك: