خاص winwin | سفيان بوفال.. هل ينتقل إلى الشباب السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 20:20
المغربي سفيان بوفال لاعب الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" عن أن إدارة نادي الشباب السعودي فتحت باب التفاوض مع الدولي المغربي ولاعب الريان القطري الحالي، سفيان بوفال، لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي العاصمي خلال الميركاتو الشتوي 2024.

وأشارت مصادرنا إلى أن إدارة الشباب تضع بوفال (30 عامًا) هدفًا رئيسيًا لها؛ ليحل محل النجم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيغا، الذي من المنتظر أن يعود إلى ناديه الأسبق بوكا جونيورز هذا الشتاء.

وكان بوفال قد تعرض لإصابة قوية بداية الموسم الحالي 2023-24، في وتر العضلة الخلفية اليمنى، ولم يُشارك مع فريقه إلا في مباراتين، وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب المغربي خارج حسابات نادي الريان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتد عقد النجم المغربي بوفال مع الريان حتى عام 2026، وخاض مع فريقه 12 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الشباب السعودي يُعاني في الموسم الحالي

ويبحث نادي الشباب السعودي عن دعم صفوفه بقوة خلال الفترة المقبلة؛ لاسيما أن نتائج الفريق سيئة للغاية هذا الموسم في بطولة دوري روشن، إلى درجة أن "الليث" يُنافس للابتعاد عن المراكز المؤدية للهبوط.

ويحتل الشباب حاليًا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الرائد صاحب المركز الـ16، فيما يقبع أبها بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الحزم صاحب المركز الثامن عشر (الأخير) في دوري روشن.

شارك: