أرسنال يستعد لتقديم عرضه الثالث من أجل رايس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 21:48
ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي أرسنال لتقديم عرضه الثالث، للتعاقد مع النجم الإنجليزي ديكلان رايس -لاعب نادي وست هام يونايتد- هذا الصيف، والذي من المقرر أن يكون قريبًا من مطالب الهامرز، حسب ما أفادت به تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وتقدم المدفعجية بعرضين سابقين لضم لاعب خط وسط وست هام قوبلا بالرفض، حيث بلغت قيمة أحدث عرض 90 مليون جنيه إسترليني (75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 15 مليون جنيه للمكافآت).

قبل أن يقتحم مانشستر سيتي سباق التعاقد مع رايس، بتقديمه أول عرض رسمي بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني، (80 مليون جنيه إسترليني و10 ملايين جنيه إسترليني إضافية في شكل متغيرات)، وقد رفض نادي المطارق يوم الثلاثاء هذا العرض أيضًا.

أرسنال سيقدم عرضه الثالث لرايس

ووفقًا لمصادر صحيفة "ديلي ميل"، فإن أرسنال مستعد لتقديم عرض رسمي محسّن، فيما يُنظر إليه فعليًا على أنه عرض سيكون على مسافة قريبة من المبلغ المطلوب من جانب وست هام؛ أي قرابة 100 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب أرسنال في حسم الصفقة مبكرًا، قبل أن يعود مان سيتي بعرض جديد لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، خاصة أن اللاعب كان متحمسًا لمشروع الفريق تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

وأكد التقرير أيضًا أن طريقة الدفع ستكون عاملًا رئيسيًا في إتمام الصفقة؛ إذ يفضل وست هام استلام المبلغ الرئيسي بحلول عام 2025، بينما ينوي أرسنال -حتى الآن- دفع القيمة على دفعات خلال خمس سنوات.

ويُصنَّف رايس ضمن أبرز لاعبي الوسط الصاعدين في كرة القدم العالمية، وقد أسهم بصورة مؤثرة في تتويج وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المنقضي.

وخاض اللاعب 50 مباراة مع وست هام بمختلف البطولات في موسم 2022-23، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: