ديكلان رايس يتحدى مانشستر سيتي قبل قمة البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 11:48
الإنجليزي ديكلان رايس نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس راية التحدي، قبيل مباراة ناديه أرسنال المُرتقبة أمام مانشستر سيتي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وتحمل مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وأرسنال أهمية كبيرة في سباق المنافسة على لقب البريميرليغ هذا الموسم؛ إذ يحتل "الغانرز" صدارة الترتيب، مُتقدمين بنقطة واحدة فقط على السيتي الثالث، فيما يأتي ليفربول ثانيًا بفارق الأهداف عن أرسنال.

وتُوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، فيما يتطلع أرسنال لحصد باكورة ألقابه في البطولة خلال آخر 20 عامًا.

بدوره، قال رايس في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "نحن لسنا أقل منهم. نحن أرسنال، وهم السيتي. لدينا لاعبون لا يُصدقون، وهم (أيضًا) لديهم لاعبون لا يُصدقون".

وأشار رايس إلى أنه يُفضل الذهاب إلى ملعب مانشستر سيتي؛ حيث ستُقام مباراة اليوم، وفريقه مُصنف على أنه "الطرف الأضعف".

وتبدو مباراة اليوم مشابهة لمواجهة الفريقين بالدور الثاني من الموسم الماضي؛ إذ التقيا أيضًا في ملعب "الاتحاد" برسم الجولة الـ33 من البطولة، فيما كان الصراع محتدمًا بين الناديين على التتويج باللقب.

وحسم مانشستر سيتي هذه المباراة لصالحه (4-1)، ليقطع خطوة كبيرة آنذاك في طريق تتويجه بكأس البطولة لاحقًا. وعقب نهاية الموسم، دخل الناديان في صراع جديد من أجل التوقيع مع رايس من وست هام يونايتد، لكن أرسنال كان مَن تفوق هذه المرة؛ حيث حسم "المدفعجية" صفقة لاعب الوسط لصالحهم مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

بقميص أرسنال.. هل يحقق ديكلان رايس فوزه الثالث على مانشستر سيتي؟

وشارك ديكلان رايس مع أرسنال ضد مانشستر سيتي في مباراتين حتى الآن؛ حيث أسهم في تحقيق فريقه للفوز بركلات الترجيح (4-1) في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، قبل أن يشارك أيضًا في انتصار الفريق اللندني على "السيتيزنس" بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وأرسنال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة (الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة).

شارك: