فينغر يحدد فرص أرسنال في الفوز بالبريميرليغ قبل قمة السيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 22:22
أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق قاد المدفعجية للتتويج بلقب البريميرليغ من دون خسارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الفرنسي أرسين فينغر المدرب الأسطوري السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، ثقته بقدرة الفريق على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

ويهدف "الغانرز" لحصد الفوز في قمة مانشستر سيتي وأرسنال للحفاظ على الصدارة، التي يحتكرها بفارق نقطة وحيدة عن النادي السماوي صاحب الـ63 نقطة، على أمل هدية قد تأتي من ملعب "الأنفيلد" في حال تعثّر الشريك الحالي في القمة، نادي ليفربول، أمام ضيفه العنيد برايتون، ثامن الـ"بريميرليغ".

فينغر يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال

وتلقى فينغر سؤالًا عن مدى قدرة أرسنال على الاستمرار في المنافسة على اللقب، ليجيب بثقة: "أعتقد ذلك، نعم، المباراة القادمة ستكون حاسمة بعض الشيء؛ لأننا سنذهب إلى مانشستر سيتي، ولم لا؟ فالسيتي دائمًا فريق يصعب اللعب أمامه؛ وربما لم يعد مهيمنًا كما كان في العام الماضي".

أضاف: "يملك أرسنال الإمكانيات، لكنّ إثباتها على أرض الواقع هو التحدّي الآن. أتمنى أن يكونوا استفادوا من دروس العام الماضي، حيثُ سيطر عليهم التوتر وفشلوا في الحفاظ على صدارة الترتيب في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، ربما هذا العام يكونون أكثر استرخاءً قليلًا؛ لأن لديهم مسابقتين متبقيتين".

لم يُذق أرسنال طعم الفوز أمام مانشستر سيتي خارج ملعبه في أيّ مسابقة منذ يناير / كانون الثاني 2015، ومع ذلك، حقّق الفريق اللندني انتصارًا هامًا على حامل اللقب في ملعب الإمارات خلال هذا الموسم بنتيجة 1-0.

وتحمل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في 31 مارس أهمية كبيرة، لكنها لن تكون حاسمة لصراع التتويج باللقب.

لا شكّ أنّ مواجهة آرسنال ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد غدًا الأحد ستحمل أهمية كبيرة، دون أن تُعتبر حاسمةً لمصير اللقب، حيث يتبقى للفريق تسع مباريات أخرى بعد ذلك.

وتنتظر آرسنال مهمة أخرى شاقة عندما يواجه بايرن ميونخ، العملاق الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء 9 أبريل / نيسان 2024، على أن تُقام مباراة العودة يوم 17 من الشهر ذاته.

شارك: