أرسنال يقترب من ضم جورجينيو من تشيلسي

2023-01-31 14:49
الإيطالي جورجينيو على أعتاب الانتقال من تشيلسي إلى أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب نادي أرسنال الإنجليزي من التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو فريلو، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي تشيلسي نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" أن اللاعب قدّم طلبًا لإدارة "البلوز" من أجل السماح له بالانتقال إلى "المدفعجية"، ليتلقى الضوء الأخضر لمغادرة النادي بعد تلقيه عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن اللاعب في طريقه لإجراء الفحص الطبي تمهيدًا للإعلان عن انتقاله إلى أرسنال، مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا كان له دور أساسي في إقناع اللاعب بالانضمام إلى فريقه الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل حالة التخبط التي يعيشها تشيلسي الذي يحتل المركز العاشر على سلم البطولة المحلية.

رومانو يؤكد موافقة تشيلسي على انضمام جورجينيو إلى أرسنال

وأكد رومانو أن العمل جارٍ على تجهيز العقود، موضحًا أن جورجينيو سيرتبط مع "المدفعجية" بعقد لمدة موسم ونصف، مع إمكانية التمديد لمدة موسم إضافي أيضًا.

وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع عودة تشيلسي في محاولة ضم لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز من بنفيكا البرتغالي؛ إذ قدّم عرضًا بقيمة 120 مليون يورو تُدفَع على أقساط، فضلًا عن وجود تحركات من "البلوز" للتعاقد مع مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون.

جدير بالذكر أن جورجينيو (31 عامًا) شارك في 25 مباراة في مختلف البطولات مع تشيلسي في الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: