وفاق سطيف دون هزيمة لأكثر من عام في الجزائر

2021-06-08 09:01
وفاق سطيف يحافظ على سجله خاليا من الخسارات لأزيد من عام (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل فريق وفاق سطيف الجزائري، الابتعاد عن فخ الهزيمة في الدوري الجزائري لكرة القدم، منذ أزيد من عام كامل، بعد أن دشن موسمه الجديد بانتصارين خارج الديار وتعادل على ملعبه، ليرفع حصيلته الإيجابية إلى 13 مباراة على التوالي دون هزيمة في الدوري منذ الموسم الماضي.


وتعود آخر خسارة للوفاق في الدوري الجزائري إلى تاريخ 30 تشرين الثاني/ نوفمبر 2019 برسم لقاء الجولة الـ12 أمام نادي شباب قسنطينة بثلاثة أهداف لهدف، ولم يتعرض بطل دوري أبطال إفريقيا سنة 2014 لأي هزيمة منذ ذلك التاريخ في الدوري الجزائري.

ولعب النسر الأسود 10 مباريات بعدها، أي إلى حدود الجولة الـ22 من الدوري قبل توقيفه وإلغائه بسبب جائحة كورونا، دون أن يتعرض لأي هزيمة، وبدأ الموسم الجديد أيضا بنفس السلسلة، ما أثار إعجاب المتابعين لأن الفريق يقدم كرة جميلة وممتعة بتشكيلة تعدادها من الفريق الرديف.


رقم وفاق سطيف لا يتوقف عند هذا الحد باحتساب مباريات كأس الجزائر للموسم الماضي، والتي توقفت عند محطة الدور ربع النهائي، وكان الفريق موجودا فيها، وبإضافة 4 مباريات دون خسارة في الكأس لسلسلة الفريق في الدوري يرتفع الرقم إلى 17 مباراة دون خسارة في اللقاءات الرسمية.


ويتجه بطل الجزائر في 8 مناسبات لتسجيل رقم آخر إن حافظ على سلسلته الإيجابية، وهو الابتعاد عن فخ الهزيمة طيلة سنة 2020، ليكون حدثا استثنائيا في الدوري الجزائري، ويلحق بالمنتخب الجزائري الذي سجل هذا الرقم أيضا، ولو أن سلسلته قياسية ووصلت إلى 22 مباراة دون خسارة في مختلف المنافسات. 
 

شارك: