رغم اعتراض ناد تونسي.. الفيفا يؤهل لاعبا في وفاق سطيف

2021-06-08 09:01
ميصالة مرباح لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري (Facebook)
Source
+ الخط -

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تأهيل اللاعب الجزائري ميصالة مرباح، في نادي وفاق سطيف الجزائري، بصفة مؤقتة ولمدة موسم واحد فقط، على الرغم من توقيعه لموسمين واعتراض نادي هلال الشابة التونسي على هذه الصفقة.

وأعلن وفاق سطيف عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، مساء أمس الأربعاء، عن تأهيل لاعبه الجديد، المنضم للنادي خلال الميركاتو الصيفي الفارط، وجاء في بيان الوفاق: "أهلت لجنة التأهيل على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم اللاعب ميصالة مرباح في وفاق سطيف بصفة مؤقتة واستثنائية لموسم واحد في انتظار الفصل النهائي".

ولجأت إدارة وفاق سطيف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتأهيل لاعبها، بعد اعتراض إدارة نادي هلال الشابة التونسي على رحيل لاعبها السابق، فقد أرسل النادي التونسي احتجاجا رسميا لإدارة الوفاق بعد توقيع اللاعب عقده الشهر الفارط.

والغريب أن مرباح التحق الموسم الماضي بالفريق التونسي، برخصة استثنائية أيضا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أن غادر فريقه شبيبة الساورة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لكن دون الحصول على تسريح رسمي.

وقدمت إدارة وفاق سطيف ملفا ثقيلا للفيفا لقيد اللاعب في كشوفاته بصفة استثنائية، كما ستضيف اللاعب ضمن القائمة الإفريقية، قبل 30 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ليرتفع عدد اللاعبين المعنيين بخوض كأس الاتحاد الإفريقي إلى 25 لاعبًا.

وأمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم، حسب بيان نادي وفاق سطيف، إدارة هلال الشابة التونسي، مدة 10 أيام للتقدم بطعن ضد القرار، وإثبات ارتباط ميصالة مرباح بعقد يمتد إلى 2021.

إدارة النسر الأسود سعت لاستثمار مشاكل النادي التونسي للفوز بهذه القضية، لا سيما بعد أن قررت الجامعة التونسية تجميد نشاط النادي وإنزاله إلى الدرجات الدنيا، في قرار أشعل احتجاجات واسعة وسط جماهير النادي.

شارك: