وفاة اللاعب اللبناني محمد عطوي

2021-06-08 09:01
محمد عطوي (Twitter)
Source
+ الخط -

winwin

فارق لاعب نادي الإخاء الأهلي عاليه الناشط في الدوري اللبناني الممتاز لكرة القدم محمد عطوي، فارق الحياة بعد قرابة شهر على رقوده في المستشفى إثر إصابته بطلق ناري في رأسه خلال مروره في أحد شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

وأشارت تقارير في حينها إلى أن اللاعب البالغ 32 عاما أصيب برصاصة طائشة أطلقت من مكان قريب من دون أن يعرف مصدرها بعد، مع ترجيح أن يكون إطلاق النار في الهواء حصل خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت المروع الذي وقع في الرابع من آب/أغسطس.

وتقدم أهل اللاعب قبل عدة أسابيع بشكوى لدى القضاء اللبناني لمعرفة ملابسات الحادث. وكتب عضو الاتحاد اللبناني وأمين سر نادي الإخاء الأهلي عاليه وائل شهيب في صفحته على فيسبوك: "صباح حزين لجميع الرياضيين... خسارة كبيرة لكرة القدم اللبنانية. محمد عطوي في ذمة الله".

ونعى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر "اللاعب الخلوق" عطوي معتبرا "أنه يوم حزين للبنان عموما والرياضة اللبنانية خصوصا، وندين بشدة ظاهرة السلاح المتفلت".

وتوجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه العربي على تويتر بـ "خالص التعازي لعائلة كرة القدم اللبنانية برحيل لاعب نادي الأنصار ومنتخب لبنان محمد عطوي الذي توفي صباح الجمعة بعد إصابته برصاصة طائشة في 21 أغسطس/آب الماضي"، مرفقا المنشور بصورة للاعب.

ونعى نادي الأنصار، حيث أمضى عطوي الجزء الأكبر من مسيرته الرياضية (1998-2018)، لاعبه السابق في صفحته على فيسبوك، قائلا: "بمزيد من الأسى واللوعة، تنعي إدارة نادي الأنصار أحد أبنائها اللاعب محمد عطوي، وهي إذ تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادي الأنصار، لما يمثله اللاعب الراحل في قلوب الأنصاريين الذين عرفوه قائدا في الملعب خلوقا مهذبا.

وعطوي من مواليد الأول من تشرين الأول/اكتوبر 1987 من قرية حاروف (قضاء النبطية) جنوبي لبنان. وشغل مركز خط الوسط ودافع عن ألوان عدد من الأندية اللبنانية أبرزها أولمبيك بيروت (طرابلس حاليا)، التضامن صور والأنصار بين 2008 و2018 ،حيث توج معه بثلاثة ألقاب في مسابقة كأس لبنان إلى لقب في الكأس السوبر، والإخاء الأهلي عاليه، كما مثل منتخب لبنان في ثلاث مباريات.

شارك: