وصف "الخائن" يطارد جيرارد بيكيه داخل نادي برشلونة!

2022-04-24 14:38
لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه لا يحظى بعلاقة جيدة مع زملائه بحسب وسائل إعلام إسبانية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش لاعب فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه أوقاتًا صعبةً، بعد التسريبات الأخيرة التي نشرتها الصحافة الإسبانية، بخصوص دوره المحوري في عقد صفقة كأس السوبر الإسبانية التي لُعِبتْ في المملكة العربية السعودية عام 2019، رفقة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس.

وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية، الأحد 24 أبريل/نيسان، عن تسريبات جديدة تخص المدافع الإسباني، أشارت إلى تورطه مجددًا في "خيانة" زملائه في الفريق، خاصةً فيما يتعلق بعقود اللاعبين، خلال فترة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

وأضاف نفس المصدر، أنه قبل عامين، وتحديدًا خلال فترة جائحة كورونا، كان بيكيه قد تدخّل لإقناع زملائه بتخفيض رواتبهم للتخفيف من التداعيات الاقتصادية جرّاء انتشار الفيروس.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد ذلك مباشرةً، وتحديدًا في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020، مدّد اللاعب الإسباني عقده حتى عام 2024، مع زيادة كبيرة في راتبه، بالإضافة إلى المتغيرات والمكافآت، إذ أصبح راتبه 41 مليون يورو.

صحيفة ABC الإسبانية تكشف تأزم علاقة بيكيه بزملائه في برشلونة

وتابع المصدر ذاته، أن اللاعبين انزعجوا بمجرد علمهم بالتصرف الذي أقدم عليه بيكيه، معتبرين أنه "خدعهم" خصوصًا بعدما كان يطالبهم بتخفيض رواتبهم لمساعدة الفريق، حيث أشارت الصحيفة الإسبانية إلى ظهور ردود فعل قوية في غرفة تبديل الملابس إزاء ما قام به بيكيه.

وأكد نفس المصدر، أن تلك الفترة شهدت تعرُّض مدافع البارسا لموقف محرج في غرفة تبديل الملابس، إذ وُجِدت بخزانته ورقة مكتوب عليها كلمة "خائن"، وكان ذلك بمثابة رسالة له ردًّا على ما قام به مع اللاعبين.

ووفقًا للمعلومات التي نشرتها صحيفة (ABC)، فإن بيكيه الذي اختير ليكون أحد القادة الأربعة للفريق منذ عام 2018، قد حصل على ذلك فقط بسبب خبرته وأقدميته، إذ لم يختره زملاؤه في الفريق، باعتبار أنّ أغلبيتهم غير راضين عنه.

شارك: