تسريب جديد.. بيكيه يخون راموس بهذه الطريقة

2022-04-22 14:49
ثنائي الدفاع الإسباني سيرخيو راموس (يمين) وجيرارد بيكيه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدافع برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه، بعث إلى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، تسجيلاً صوتيًّا أرسله إليه مدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، الإسباني سيرخيو راموس، انتقد فيها روبياليس، وأشاد بموقف رئيس رابطة اللاعبين الإسبان دافيد أغانزو.

وكان عام 2019 قد شهد خلافات بين روبياليس وأغانزو، بسبب رغبة الأول في إجراء بعض التعديلات على مواعيد مباريات الدوري الإسباني، وكذلك استحداث نظام جديد لبطولة كأس السوبر الإسبانية، وهو ما وجد معارضةً من رئيس رابطة اللاعبين.

وبحسب ما ورد، كان بيكيه وروبياليس يبحثان عن الدعم لإبعاد أغانزو من منصبه، وقيل إن مدافع برشلونة أراد دعمًا من راموس، لكن لاعب ريال مدريد نأى آنذاك بنفسه عن تلك الأحداث الجارية.

رسالة سيرخيو راموس إلى جيرارد بيكيه انتهى بها المطاف في يد لويس روبياليس

 

وأشارت صحيفة "ماركا" نقلًا عن صحيفة "elconfidencial" الإسبانية، إلى أن ردّ راموس على بيكيه قد انتقل من هاتف لاعب برشلونة إلى روبياليس، وأن هذه الفعلة بمثابة "خيانة"، وأضافت أن بيكيه كتب إلى رئيس اتحاد الكرة الإسباني: "روبياليس، هذه رسالة أرسلها إليَّ سيرخيو راموس. احتفظْ بها لنفسك، وحافظ على سريتها من فضلك".

ووفقًا لما ورد، فإن راموس أخبر زميله في منتخب إسبانيا، الذي طالبه بإظهار دعمه لخطط روبياليس، أنه مع أغانزو، وانتقد طريقة عمل رئيس اتحاد الكرة الإسباني، وقال في رسالته الصوتية إلى بيكيه: "روبياليس يريد أن يحكم في الاتحاد وفي رابطة اللاعبين. هذا موضوع حساس للغاية يا جيرارد. أعتقد أن هذه القضية لا تخصنا، الأمر متروك لهما لحلها فيما بينهما".

وعقب إرسال بيكيه رسالة راموس الصوتية إلى روبياليس، ردّ رئيس الاتحاد الكرة الإسباني كما ورد: "لست بحاجة إلى إرسال أي شيء، كما أنه لم يكن الوقت المناسب للتحدث مع سيرخيو في رأيي".

مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.. تسريبات لا تنتهي

كانت صحيفة " El Confidencial" الإسبانية قد نشرت قبل أيام تسريبات أخرى حول بيكيه وهو يشكو حكم الفيديو المساعد VAR إلى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في موسم 2020/2019.

وتعادل برشلونة مع ريال سوسييداد (2-2) يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول 2019، وهي المواجهة التي شهدت قيام ماركوس يورينتي بشد قميص بيكيه داخل منطقة الجزاء، ومنعه من تسجيل هدف، دون أن يتدخل الحكم ويمنحه ركلة جزاء، من وجهة نظره.


وقال بيكيه في حديثه إلى رئيس الاتحاد الإسباني: "اللعنة! لقد أفسد الحُكّام المواجهة، كانت هناك ركلة جزاء واضحة للغاية، لكنهم لم يستشيروا حكم الفيديو المساعد VAR، كما أن الأخير لم يتدخل، كان عليه إبلاغ الحكم بوجود مخالفة".

من ناحيته ردّ رئيس الاتحاد روبياليس بالقول: "أقسم لك، يا بيكيه، أنني لم أشاهد اللقطة! بشرفي لم أفعل ذلك! سمعت أن هناك لقطة مشكوك فيها، لكن لم يخبروني بكل ما حدث".

ولم تُظهِر التسجيلات الصوتية طلب بيكيه معاقبة حُكّام الفيديو أو استبدال البعض منهم خلال مواجهة ريال مدريد، حيث اكتفى بالشكوى علانيةً من القرارات الأخيرة، إلا أن هجومًا حادًّا تعرّض إليه نجم برشلونة بفعل هذه التسريبات، والتي شكّكت بدورها في نزاهة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

جدير بالذكر أن هناك هجومًا آخر سابقًا قد تعرّض إليه بيكيه، بعد أن أظهرت تسجيلات صوتية حصوله على "مبالغ مالية" باهظة نظير الإسهام في نقل بطولة كأس السوبر الإسباني عبر نظامها الجديد الذي يضمن مشاركة (4) أندية دفعةً واحدةً إلى السعودية، وذلك عبر شركته الخاصة "كوزموس".

شارك: