باو كوبارسي يكشف مثله الأعلى وينذر خصوم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 00:28
الإسباني باو كوبارسي مدافع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الإسباني الشاب، باو كوبارسي مدافع فريق برشلونة، عن مثله الأعلى في النادي الكتالوني، كما حرص على توجيه رسالة تحذيرية إلى خصوم النادي الكتالوني في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأجرى كوبارسي حوارًا مع القناة الرسمية لنادي برشلونة، اعترف فيها قلب الدفاع البالغ من العمر 17 عامًا، أنه يعيش حلمًا بعد تصعيده إلى الفريق الأول، هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وقال النجم الصاعد: "أشعر أنني أعيش حلمًا في برشلونة، أواجه ما يحدث بقوة كبيرة، أشعر براحةِ بالٍ عميقة، عائلتي وأصدقائي يُساعدونني على إبقاء قدمي على الأرض وهو أمر أساسي".

وعن هتاف الجماهير باسمه: "إنه لفخر حقيقي أن أرتدي قميص النادي؛ لكن عندما أخرج إلى الملعب، لا أفكر في عمري، أشعر وكأنني مجرد شخص، أنا فقط اللاعب الذي يريد مساعدة الفريق وبهذه الطريقة، أحاول تقديم كل شيء".

وأردف المُراهق الصاعد: "عندما تكون لاعبًا في برشلونة، فإنك دائمًا ما تتعرض لهذا الضغط الإضافي، لأن ارتداء هذا القميص هو أهم شيء في الحياة، لذلك نحن نلعب تحت الضغط؛ لكن أعتقد أن هذا يجعلنا لاعبين أفضل وهذه هي الطريقة التي نُظهِر بها ذلك".

وعن مثله الأعلى في كرة القدم، قال باو كوبارسي: "إنه مثال يجب اتباعه، بويول يُمنحني الأمان والطموح داخل الملعب وخارجه، وجيرارد بيكيه هو مثال آخر يجب اتباعه أيضًا، عندما كنت صغيرًا شاهدته وهو يلعب على شاشة التليفزيون وأعجبني أسلوبه حقًا".

وعن اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، تابع: "نحن مجموعة متحدة للغاية، وفريق عظيم، لكن بشكل خاص ساعدني رونالد أراوخو كثيرًا على المستوى التكتيكي والشخصي، وجواو كانسيلو، وهو أحد أكثر لاعبي الفريق مرحًا، يجعلني أشعر دائمًا بالسعادة".

باو كوبارسي يُنذر خصوم برشلونة

وعن المنافسة على الألقاب هذا الموسم، قال كوبارسي: "بالنسبة إلينا، التحديان الرئيسان هما محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا، كما هو الحال دائمًا، وعدم التخلي عن لقب الدوري الإسباني لا يزال هناك الكثير في الليغا، نحن برشلونة ويجب أن نقاتل حتى النهاية".

وختم باو كورباسي تصريحاته بالقول: "ليس لديَّ أدنى شك في أننا سنفعل ذلك بهذه الطريقة، ونحن نتطلع لمباراة باريس سان جيرمان، بعد سنوات عديدة دون التأهل إلى الدور ربع النهائي، سنبذل قصارى جهدنا، نريد أن نقدم كل ما لدينا ونكون في الدور نصف النهائي".

شارك: