وست هام يعلن تعاقده رسميًّا مع كالفين فيليبس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 14:07
من تقديم كالفين فيليبس لاعبًا لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي (whufc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع نجم نادي مانشستر سيتي، كالفين فيليبس على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري 2023-24.

وكانت الصحف البريطانية قد أكدت توصل المطارق لاتفاق نهائي مع الدولي الإنجليزي، للانتقال إلى استاد لندن لفترة مؤقتة، قبل أن يكشف النادي عن الصفقة الشتوية الأولى.

كالفين فيليبس ينضم إلى الهامرز

وكشف النادي عن صفقة نجمه الجديد في بيان نشر عبر موقع النادي الرسمي، حيث قال: "يسر نادي وست هام يونايتد، تأكيد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس على سبيل الإعارة، حتى نهاية موسم 2023-24".

وتابع: "ينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى هامرز من مانشستر سيتي، ويمكن أن يشارك للمرة الأولى مع الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس، مع بورنموث على ملعب لندن".

فيليبس يعبر عن سعادته بالانضمام إلى وست هام

وعبر فيليبس، نجم ليدز السابق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي اللندني، حيث قال: "أنا سعيد حقًّا بوجودي هنا. كان هناك دائمًا الكثير من التكهنات حول انتقالي إلى وست هام يونايتد، لذلك أنا متحمس جدًّا للانتقال الآن".

وتابع: "هناك الكثير لنتطلع إليه في النصف الثاني من الموسم بالنسبة إلى النادي، ولا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا منه"، مضيفًا: "هناك مجموعة لا تصدق من اللاعبين هنا، وإذا كان بإمكاني الحضور وإضافة الجودة التي أعرف أنني أمتلكها، فأنا متأكد من أنه يمكننا منح مشجعي وست هام الكثير من الإثارة من الآن وحتى نهاية الموسم".

من جانبه، أشار المدير الفني ديفيد مويز أن فيليبس سيضيف الكثير لفريقه في النصف الثاني من الموسم، حيث قال: "نحن سعداء حقًّا بجلب لاعب بجودة كالفين إلى وست هام يونايتد".

وست هام ينقذ كالفين فيليبس من دكة السيتي

يعد انتقال كالفين فيليبس إلى الهامرز بمثابة إنقاذ بالنسبة للاعب، بعد أن بات حبيس دكة الاحتياط مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا. فمنذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، شارك النجم الإنجليزي في 31 مباراة فقط بجميع المسابقات، واكتفى بتسجيل هدف وحيد.

ويستعد لاعب خط الوسط الإنجليزي لخوض تجربة جديدة ومختلفة عن تجربته مع السيتي، نظرًا لاختلاف الإمكانات والأهداف بالنسبة إلى كل فريق، في فرصة لاستعادة مستواه المفقود منذ فترة.

جدير بالذكر أن وست هام يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، برصيد 35 نقطة وبفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر.

شارك: