وست هام يضع شرطًا للموافقة على إعارة بن رحمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 13:40
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (X/@Ekremkonur)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، سيسمح للاعب الجزائري سعيد بن رحمة  بالرحيل على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية؛ لكن في حال تلبية الشرط الذي وضعه.

وكان الدولي الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا قد تلقى عرضًا للانضمام إلى نادي مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إلا أن إدارة الهامرز رفضت العرض.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النادي اللندني يتوقع وصول عرض ثانٍ أفضل من أجل اللاعب، حيث سيبحث مسألة رحيله في حالة الحصول على عرض جديد.

وست هام مستعد لبيع بن رحمة

وأفادت الصحيفة أن وست هام لا يمانع في بيع بن رحمة في الفترة الحالية، إلا أن العرض الأول من مارسيليا لم يكن مقنعًا للنادي اللندني، حيث يأمل في الحصول على عرض جديد تتخطى قيمته 20 مليون جنيه إسترليني في حالة الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

كما يرغب وست هام في الحصول على جزء مضمون من قيمة الصفقة في شهر يناير، ليستطيع النادي أن يتعاقد مع بديل قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الجاري.

بن رحمة يسعى للعودة إلى التألق

ويعيش النجم الجزائري سعيد بن رحمة في فترة تراجع كبير في مستواه هذا الموسم، وبالتحديد منذ وصول الغاني محمد قدوس إلى استاد لندن، حيث يشارك الوافد الجديد باستمرار وتألق بشكل لافت منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي.

في المقابل، بات الجناح الجزائري حبيس دكة الاحتياط هذا الموسم، حيث شارك خلال 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز من بينها 5 مباريات فقط كلاعب أساسي، دون أن يحرز أي أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، فيما شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات، كان آخرها أول أمس أمام بريستول سيتي في كأس الاتحاد، عندما خسر وست هام بهدف نظيف وودع البطولة، بعدما شهدت المباراة طرد بن رحمة بشكل مباشر إثر تدخل عنيف.

جدير بالذكر أن النجم الجزائري بن رحمة قد انضم لصفوف نادي وست هام يونايتد في صيف 2021 مقابل حوالي 20 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي برينتفورد، بعد أن قضى موسمًا على سبيل الإعارة مع ناديه الحالي.

وشارك بن رحمة في 155 مباراة بقميص وست هام، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وصناعة 19 هدفًا، كما توج مع الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

شارك: