نادٍ جديد ينافس ليون على التعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 13:13
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (X/@Ekremkonur)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، قد انضم إلى الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان بن رحمة (28 عامًا) قد جذب أنظار بعض الأندية الأخرى، وأبرزها نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وفقًا لتقارير صحفية فرنسية، حيث يسعى النادي لتدعيم صفوفه بعد البداية السيئة هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أولمبيك مارسيليا قد وضع الدولي الجزائري ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي القادم، خاصة مع تضاؤل الفرص في دخول القائمة النهائية للجزائر، رغم اختياره في القائمة الموسعة، ما يزيد من حظوظ مارسيليا للاستفادة من خدماته، لتعويض غياب لاعبيه المشاركين في بطولة كأس أمم أفريقيا الشهر القادم.

ومن المنتظر أن يفقد مارسيليا خدمات كل من أمين حارث وعز الدين أوناحي وتشانسيل مبيمبا وفرانسوا موغ وسيمون نغاباندوتنبو، الذين سينضمون إلى منتخباتهم للمشاركة معها، ما دفع نادي الجنوب الفرنسي للتفكير في ضم بن رحمة من وست هام، وخوسيه خواكين "سوسو" من إشبيلية.

هل يشارك سعيد بن رحمة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا؟

يرى متابعون أن خلاف سعيد بن رحمة مع بلماضي في مباراة الجزائر الودية ضد مصر في الإمارات، والتي انتهت بالتعادل 1-1، سيدفع مدرب "الخضر" إلى استبعاده من القائمة النهائية لمحاربي الصحراء في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وفي حال عدم استدعاء نجم مطارق وست هام للقائمة النهائية للجزائر في "الكان"، فسيكون خيارًا مثاليًّا لمارسيليا، إلا أن قيمته السوقية الباهظة قد تصعب المهمة، ما يجعل خيار استعارته هو الأنسب للنادي الفرنسي.

وأكدت تقارير أن سوسو (30 عامًا) نجم إشبيلية الإسباني هو خيار متاح أيضًا لـ"لوام"، ومن الممكن أن يكون الحصول على خدماته أكثر سهولة، في ظل الصعوبات التي تواجه اللاعب في التأقلم مع الفريق الأندلسي، صاحب المركز الـ15 في الدوري الإسباني، لكن مارسيليا غير مقتنع باللاعب كثيرًا.

جدير بالذكر أن سعيد بن رحمة شارك في 20 مباراة هذا الموسم رفقة الهامرز بجميع المسابقات، ونجح في تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: