وست هام يحدد بديل مويز لتدريب الفريق في الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 20:57
الإسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي وست هام يونايتد قد وضع مدرب نادي ليل الفرنسي باولو فونسيكا بديلًا محتملًا لديفيد مويز، مدرب الفريق الحالي والمرجح رحيله بنهاية الموسم.

وعلى الرغم من أن قرار رحيل مويز لم يُتخّذ بعد، كل المؤشرات تدل على أن وست هام يستعد لتعيين مدرب جديد في الصيف، بعد الموسم السيئ الذي مر به الفريق في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "الغارديان" الإنجليزية، فإن مجلس إدارة "الهامرز" بدأ بالفعل في البحث عن بدائل لمويز، ويُعَدّ البرتغالي فونسيكا مدرب ليل أبرز المرشحين لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وست هام يحدد ثلاثة بدائل محتملة لخلافة مويس

وكان المدرب البرتغالي البالغ من العمر 50 عامًا قريبًا من التوقيع لوست هام في 2018 لخلافة مويز أيضًا وقتها، قبل أن يتعاقد الفريق مع مانويل بيليغريني بدلًا منه.

وساندت إدارة وست هام مويز، بعد قرار استمراره مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، مع وجود فرصة ليقودهم إلى تحقيق إنجاز في دوري المؤتمر الأوروبي والفوز بأول لقب للنادي منذ 1980، حيث سيلعب وست هام على فرصة التأهل إلى المربع الذهبي، اليوم الخميس، ضد غينت في إياب الدور ربع النهائي.

وأكدت التقارير أن رئيس وست هام سيتوجه إلى فونسيكا مرة أخرى، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه البرتغالي مع ليل هذا الموسم وقيادتهم إلى المركز الخامس في الدوري الفرنسي.

ويُعَدّ غراهام بوتر، مدرب تشيلسي المقال حديثًا، واحدًا من المرشحين أيضًا لقيادة وست هام في الموسم المقبل، مع وجود بريندان رودجرز مدرب ليستر السابق أيضًا ضمن القائمة المختصرة.

جدير بالذكر أن النادي اللندني يحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب البريميرليغ حتى الآن بـ31 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

شارك: