توتنهام ينافس تشيلسي على المدرب لويس إنريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 19:03
لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام، اليوم الثلاثاء، إن نادي توتنهام هوتسبير اقتحم دائرة المنافسة للتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يعد هدفًا رئيسيًا لنادي تشيلسي.

وأكد موقع "سبورتس لنس" أن إدارة توتنهام مستعدة لمجابهة تشيلسي، وتقديم عرض رسمي لإنريكي من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي المقال مؤخرا.

وإنريكي (52 عامًا) الآن من دون عمل منذ رحيله عن تدريب منتخب إسبانيا منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في أعقاب الإقصاء من ثمن نهائي مسابقة كأس العالم قطر 2022، على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح 0-3، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويشرف على تدريب توتنهام في الوقت الحالي كريستيان ستيليني (48 عامًا)، مساعد المدرب الإيطالي المقال كونتي، بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد، وقد فاز بمباراة واحدة فقط من أول 3 مباريات أدارها للنادي العاصمي بالبريميرليغ.

على الجانب الآخر، يقبع تشيلسي في الترتيب الـ11 على لائحة الدوري الإنجليزي، وقد أقال مدربه مرتين في الموسم الجاري 2022-23؛ الأولى في سبتمبر/ أيلول عندما أقال الألماني توماس توخيل، والثانية في أبريل/ نيسان الحالي على إثر إنهاء عقد الإنجليزي غراهام بوتر.

ويشرف حاليًا على تدريب تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد (44 عامًا)، أسطورة النادي وهدّافه التاريخي، بشكل مؤقّت لحين التعاقد مع مدرب جديد؛ إذ مضى 4 أشهر فقط على إقالة لامبارد من تدريب نادي إيفرتون، الذي عيّن بدلًا منه مواطنه سين دايتش.

شارك: