وجهة زيدان القادمة تثير مخاوف مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 11:59
أرشيفية - الفرنسي كيليان مبابي وخلفه المدرب زين الدين زيدان (يمين) من مباراة سابقة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية صادرة اليوم الثلاثاء، أن الوجهة القادمة للمدرب زين الدين زيدان باتت تشكل مصدر قلق لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الذي يحلم بقدوم "زيزو" إلى نادي العاصمة الفرنسية اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

ولا يزال زيدان دون فريق منذ رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2021، فيما بات المدرب كريستوف غالتييه قريبًا جدًا من الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد فشله في تحقيق أهداف النادي، خاصةً عقب خروج النادي من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

وقال موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن صحيفة "ديفانس سونترال" الإسبانية، إن التقارير الإعلامية التي تتحدث عن رغبة زيدان في خوض تجربة تدريبية جديدة الصيف القادم من بوابة نادي يوفنتوس الإيطالي أو حتى العودة إلى نادي ريال مدريد، قد أثارت مخاوف مبابي.

وأشار ذات المصدر إلى أن مبابي الذي يُعَدّ من بين أهم العناصر التي تراهن عليها إدارة باريس سان جيرمان، قَلِق من احتمال فشل موسم آخر له مع الفريق خلال الموسم القادم، خاصةً في حال رفض المدرب زيدان الإشراف على الجهاز الفني للنادي الفرنسي.

ويرتبط النجم بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، وتشير تقارير إلى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد مستقبلًا؛ لكنه سبق له التصريح برغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي العاصمة الفرنسية.

ويعد مبابي الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 205 أهداف في 254 مباراة، فيما حصل هذا الموسم على 3024 دقيقة لعب خاض خلالها 37 مواجهة في مختلف المسابقات، وأحرز 34 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن زيدان قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاثة موسم متتالية أعوام 2016 و2017 و2018، كأول مدرب في العالم وعلى مدار التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

شارك: