تقارير | مبابي يعتذر إلى بيريز ويتعهد بالانضمام إلى مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 20:21
الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن مساعي جادة يقوم بها كيليان مبابي، من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تصريحاته الأخيرة التي تعهد خلالها بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان.

وبحسب موقع "planetarealmadrid" نقلاً عن رامون ألفاريز، فإن كيليان مبابي يسعى إلى الانتقال صوب ريال مدريد الموسم المقبل بقيمة مالية ترضي مسؤولي سان جيرمان، وفي حال رفض النادي الفرنسي، فإن المهاجم الشاب البالغ من العمر 24 عاماً سينضم إلى النادي الملكي بصورة مجانية عام 2024.

ولا يرغب مبابي الدخول في خلافات مع باريس سان جيرمان، لكنه سيعمل على إقناع إدارة النادي الفرنسي بالموافقة على الصفقة، وفي حال رفض الباريسيين فإن مبابي سيلتزم بإتمام العقد بخلاف ما قام به مبابي بداية عام 2022.

وأقدم الدولي الفرنسي، بحسب معلومات مختلفة، على الاعتذار بصورة شخصية إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعد الأحداث الدرامية التي عطلت رحيله صوب النادي الملكي نهاية مايو/ أيار من العام الماضي، ما أعاد لبيريز الرغبة في الحصول على خدمات مبابي من جديد.

ويرى مبابي أنه أخطأ بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان؛ إذ يسعى إلى مصالحة جماهير ريال مدريد من خلال التوقيع معهم وقيادة الفريق نحو البطولات المحلية والأوروبية خلال المواسم القادمة.

وكان هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم قريباً من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في صفقة مجانية الصيف الماضي، لكن المهاجم الفرنسي فاجأ الجميع بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، في خطوة دفعت جماهير النادي الملكي لوصفه من أجلها بالخائن.

جدير بالذكر أن مبابي خاض مع باريس سان جيرمان 37 مواجهة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 34 هدفاً مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، بواقع 3024 دقيقة لعب.

شارك: