والد كفاراتسخيليا يكشف الوجهة المقبلة لنجم نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 00:28
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف بادري كفاراتسخيليا والد خفيتشا، نجم نابولي الإيطالي عن مستقبل ابنه في نادي الجنوب الإيطالي، في ظل الأخبار التي ربطته بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي من أجل خوض تجربة جديدة.

ويلعب خفيتشا في نابولي منذ صيف عام 2022 حين انضم إليه قادمًا من نادي دينامو باتومي الجورجي بصفقة بلغت قيمتها أكثر بقليل من 13 مليون يورو؛ لكن قيمة اللاعب ارتفعت بشكل رهيب في الموسم الماضي، نظير تألقه الكبير مع "البارتينوبي" محليًا وأوروبيًّا.

وأسهم كفاراتسخيليا بشكل كبير في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي (2022-23) من خلال تسجيله 12 هدفًا وصناعة 13 هدفًا لزملائه، كما أسهم في بلوغ فريقه في الموسم ذاته ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين وصنع 4.

والد كفاراتسخيليا يحسم في مستقبل ابنه مع نابولي

وتحدث بادري عن مستقبل نجله في نابولي، وأكد بأن الكلمة الأخيرة تعود إليه في تحديد بقائه هناك أو الرحيل، في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، حيث قال: "حسب رأيي، سيقرر البقاء في نابولي خلال الموسم المقبل".

والد كفاراتسخيليا يتحدث عن مستقبل ابنه

وأضاف والد صاحب الـ23 عامًا قائلًا: "هو الوحيد الذي يمكنه أن يختار بين البقاء في نابولي أو الرحيل عنه في المستقبل، وسأحترم أي قرار يتخذه".

ويستمر تعاقد كفاراتسخيليا مع نابولي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، لكن بعض الأخبار  تحدثت مؤخرًا عن اهتمام أندية أوروبية بخدمات اللاعب أبرزها العملاق الإسباني برشلونة، حيث يسعى الفريق الكتالوني لضمه من أجل تقوية خطه الهجومي.

وسيحسم النجم الصاعد مستقبله من دون شك قبل نهاية الموسم الحالي، حيث من المرجح أن يبقى في صفوف نادي الجنوب الإيطالي لفترة إضافية، خاصةً أنه يعتبر لاعبًا أساسيًّا في تشكيلة الفريق رغم تعاقب المدربين، وآخرهم فرانشيسكو كالزونا، الذي يقود الفريق في الوقت الحالي.

وتبلغ القيمة السوقية للدولي الجورجي حاليًّا 80 مليون يورو وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي القيمة التي قد تجعله "غير قابل للبيع" خاصةً إلى برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية في السنوات الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى "كفارا" شارك هذا الموسم فيما مجموعه 34 مباراة مع نابولي بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 8 أهداف، منها ثنائية في آخر مواجهة أمام ساسولو بالدوري الإيطالي، وصناعة 6 أخرى.

شارك: