والد فاتي منزعج من وضعية نجله في برشلونة

2023-03-29 12:55
أنسو فاتي نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب بوري فاتي، والد الإسباني أنسو فاتي، عن انزعاجه من الوضعية التي يمر بها ابنه في نادي برشلونة، وصرح بأنه يفضل مغادرة النادي في الصيف، معلنًا عن اجتماع مع خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب في غضون شهر، على الرغم من رغبة ابنه في مواصلة مشواره مع النادي الكتالوني.

وكان والد نجم برشلونة قد اجتمع يوم الإثنين، بمدير كرة القدم بالنادي الكتالوني، ماتيو أليماني، وبالمدير الرياضي جوردي كرويف، في مدينة (جوان غامبر) الرياضية، لمناقشة وضعية ابنه مع الفريق؛ حيث استمر الاجتماع نحو ساعة، استعرض الطرفان خلاله موقف اللاعب الشاب داخل الفريق، لاسيما بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي هذا الموسم بسبب الإصابات العديدة التي عانى منها.

وقال والد فاتي في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "إذا كان الأمر متروكًا لي، فسآخذه من برشلونة، لكنه يريد البقاء في النادي. أنا غاضب كأب وما يزعجني هو أن أنسو يلعب بضع دقائق".

وأضاف: "نحن نتحدث عن صاحب الرقم 10 في برشلونة وهو دولي في المنتخب الإسباني ولاعب تخرج من أكاديمية لاماسيا.. أعتقد أن ابني يستحق أكثر من ذلك بكثير، لأن أنسو قبل الإصابة كان يلعب وكان هناك ميسي وغريزمان وسواريز".

ابني يرفض ريال مدريد حاليًا وهذه وجهته في حال رحيله

وتحدث والد مهاجم برشلونة عن مستقبل نجله قائلًا: "أنسو لا يريد التوقيع لنادٍ آخر لكنني أريد أن أراه ينجح.. تحدثت مع ماتيو أليماني وجوردي كرويف (في الاجتماع ظهر الإثنين) وأخبروني أنهم يريدون أنسو".

والد فاتي: أنا غاضب وابني يستحق الأفضل

وأضاف: "أول شيء قاله أنسو لخورخي مينديز هو أنه من برشلونة ولن يغادر برشلونة.. اعتقدت أن رأي اللاعب عكس ذلك، لكنه قال: "أبي، أنا لا أوافق.. أريد أن أكون هنا، لكن لماذا لا يمنحه تشافي فرصة اللعب؟ إنه سؤال جيد وسيكون له أسبابه".

وتابع: "قبل عامين الجميع انتقد فينيسيوس والآن ماذا؟ أطلب نفس الشيء لأنسو، الدعم والاستمرارية.. ومع ذلك، أؤكد على أن أنسو ليس مستاء من تشافي، إنه لاعبه المفضل كما هو الحال دائمًا. كان لديه ملصقات له في منزله بإشبيلية".

وتحدث عن الاجتماع القادم مع وكيل أعمال نجله، قائلًا: "بعد شهر من الآن سأبحث الأمر مع خورخي مينديز. بالتأكيد، أنا غاضب كأب، لكن ربما لست على حق. الجميع يعرف من هو مينديز، قبل عام أو عامين أخبرني بأن لديه عروضًا وأن بارتوميو لا يريد الاستماع إليها".

وعن الوجهات المحتملة في حالة الاضطرار إلى مغادرة برشلونة، استبعد والد فاتي انتقال نجله إلى الغريم ريال مدريد، موضحًا: "أفكر كثيرًا في إشبيلية، في العودة إلى الوطن. في الوقت الحالي، لن أستمع لأي عرض من ريال مدريد، لأن أنسو لن يقبله".

وختم بالقول: "لا أستطيع وضع أنسو حيث لا يريد. لكنني لن أتحدث أبدًا بالسوء عن مدريد؛ لأنه نادٍ كبير للغاية ولا تعرف أبدًا ما تخبئه لك الأيام.. أنت لا تعرف أبدًا إلى أين ستأخذك الأقدار".

شارك: