دي زيربي يعلن خبرًا صادمًا بخصوص أنسو فاتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 23:30
أنسو فاتي مهاجم برايتون المُعار من برشلونة (X/culersgrassroot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، غياب لاعبَيه، الإسباني أنسو فاتي والغاني طارق لامبتي، عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة.

وقال دي زيربي، في حديثٍ أبرزه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "نخسر أنسو فاتي لفترة طويلة، والأمر نفسه بالنسبة إلى طارق لامبتي.. كلاهما سيغيب لفترة طويلة".

ويقضي فاتي (21 عامًا) الموسم الحالي 2023-24 مُعارًا من برشلونة الإسباني إلى برايتون، وبكل تأكيد، تمثل الإصابة الجديدة خبرًا صادمًا للاعب.

وعانى فاتي من إصابات متتالية خلال فترته في الفريق الأول لبرشلونة، ليفقد مكانه في تشكيلة "البلوغرانا" الأساسية، قبل أن يقرر الخروج في إعارة إلى برايتون، من أجل المشاركة بصورة منتظمة.

وخاض فاتي 14 مباراة مع برايتون هذا الموسم؛ بواقع 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، و4 مباريات في الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل برايتون المركز الثامن على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة من 13 مباراة (6 انتصارات، 4 تعادلات، 3 هزائم)، فيما يحتل المركز الثاني بترتيب مجموعته في الدوري الأوروبي، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

شارك: