دي زيربي يصدم أحد مواهب برشلونة بتصريحات قاسية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 17:18
الإيطالي روبيرتو دي زيربي مرشح لتدريب برشلونة الموسم المقبل (X/InTrasferimenti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي، هجومًا لاذعًا على أحد أبرز مواهب برشلونة في العقد الأخير، بفعل ما يقدمه اللاعب من مستويات متواضعة في ملاعب كرة القدم.

وبدا ديزيربي البالغ من العمر -44 عامًا- غاضبًا مما يقدمه أنسو فاتي مهاجم برشلونة المعار إلى صفوف برايتون في الموسم الحالي، في ظل الأداء المتواضع الذي يظهر عليه اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في الوقت الراهن.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: "أنسو فاتي مطالب بتقديم المزيد، لأن ما يظهر عليه مع الفريق لا يبدو كافيًا، ما زلت أتوقع الكثير منه، لقد كانت التوقعات كبيرة في بداية مسيرته الاحترافية، والشيء الأكثر أهمية للاعبين الكبار هو التكيف مع التوقعات التي يعيشونها".

ولم يخف دي زيربي الدعم الذي يتلقاه أنسو فاتي من قبل كافة اللاعبين والمسؤولين في النادي، معلقًا على هذا الأمر بالقول: "نحن نساعده. إنه فتى حساس، ولد طيب، وعندما تعمل مع أشخاص مثل هؤلاء، تكون سعيدًا إذا تمكنت من مساعدتهم".

مستقبل أنسو فاتي

يسيطر الغموض على مستقبل أنسو فاتي، حيث يلعب معارًا في صفوف برايتون، من دون وجود خيار للشراء، ما يعني أنه سيعود إلى صفوف برشلونة في الصيف القادم.

ومن الصعب أن ينجح فاتي في حجز مقعده بصفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل، خاصة مع تراجع مستواه بصورة كبيرة، ومساعي البلوغرانا لإبرام صفقة مدوية تتمثل في الحصول على خدمات النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وبحسب موقع (onzemondial)، فإن مسيرة فاتي لم ترق إلى التوقعات مع برايتون، حيث عانى من إصابات عدة وأداء غير مستقر، الأمر الذي انتهى بحصوله على دقائق محدودة من أجل اللعب.

وشارك فاتي بصورة أساسية في 7 مباريات فقط هذا الموسم، جاءت 4 منها في مسابقة الدوري الأوروبي، كما غاب شهرين عن الملاعب بسبب الإصابة.

وخلال 23 مواجهة مع برايتون، اكتفى فاتي بتسجيل 4 أهداف، مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، الأمر الذي يزيد من فرص إعادته إلى برشلونة وعدم بحث الاستفادة من خدماته لفترة أخرى.

صدمة تنتظر أنسو فاتي مع برشلونة

تتمثل أبرز مصائب أنسو فاتي المستقبلية في عودته المرتقبة إلى برشلونة الصيف القادم، مع تغيير منتظر على صعيد الإدارة الفنية، في ظل إعلان تشافي هيرنانديز التخلي عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

المفارقة أن روبيرتو دي زيربي يعد أبرز المرشحين لخلافة تشافي في الموسم المقبل، ما يزيد من صعوبة مهمة أنسو فاتي عند العودة إلى "الكامب نو"، ومحاولة إثبات نفسه من جديد، خاصة أن المدرب الإيطالي يحظى بعقلية قوية يصعب تغييرها.

شارك: