بينهم لاعب مغمور.. 9 لاعبين في برشلونة بشرط جزائي مليار يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 23:37
لاعبو نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتّخذت إدارة نادي برشلونة الإسباني الجديدة نهجًا جديدًا فيما يخص عقود لاعبي الفريق، لصرف اهتمامات الأندية الأخرى عنهم، عن طريق وضع شرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

وانضم الظهير الأيسر للبارسا أليخاندرو بالدي إلى قائمة اللاعبين أصحاب الشرط الجزائي الضخم في البلوغرانا، بعد أن جدد عقده مع الفريق حتى صيف 2028.

وإضافة إلى بالدي، تضم القائمة 7 لاعبين من الفريق الأول للمدرب تشافي هيرنانديز، بينما ضمّت لاعبًا مغمورًا لم يشارك مع الفريق الأول حتى الآن.

ويأتي الفتى الذهبي للنادي الكتالوني، بيدري غونزاليس (20 عامًا)، على رأس القائمة كأول لاعب في تاريخ برشلونة يحصل على عقدٍ بشرط جزائي قيمته مليار يورو في عام 2021.

ثم حل أنسو فاتي -جناح البارسا المعار إلى نادي برايتون الإنجليزي- في المركز الثاني بقائمة "المليار" عندما جدّد عقده مع برشلونة في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2021، حيث سعى النادي لتجنب اهتمام الفرق الأخرى.

وجاء الجناح الدولي الإسباني فيران توريس (23 عامًا)، في المركز الثالث بقائمة "المليار" عندما انضم إلى صفوف البلوغرانا في ديسمبر/كانون الأول 2021 قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما وضع النادي الكتالوني شرطًا جزائيًا بمليار يورو في عقود كل من الأوروغواياني رونالد أراوخو، القائد الثالث بالفريق، والنجم البرازيلي رافينيا الذي انضم إلى الفريق من ليدز يونايتد في يوليو 2022، إضافةً إلى المدافع الفرنسي جول كوندي الوافد من إشبيلية في صيف 2022 والشاب الدولي الإسباني غافي.

وضمّت القائمة كذلك لاعبًا مغمورًا يُدعى نوح درويش (16 عامًا)، انضم إلى صفوف الفريق الرديف لبرشلونة بالصيف الماضي، قادمًا من فرايبورغ الألماني.

ورغم عدم مشاركته مع الفريق الأول حتى الآن، فإن البارسا منح اللاعب الألماني، ذا الأصول العراقية الفرنسية، عقدًا بشرط جزائي قدره مليار يورو.

شارك: