يملك 3 جنسيات.. من يكون نوح درويش نجم برشلونة الجديد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 16:41
برشلونة يضم الموهبة الألمانية نوح درويش ذا الأصول العراقية إلى صفوفه (fcbarcelona.cat)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع النجم الألماني ذي الأصول العراقية، نوح درويش قادمًا من فرايبورغ الألماني في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد توصل نادينا إلى اتفاق مع فرايبورغ يقضي بانتقال لاعب الوسط نوح درويش مقابل 2.5 مليون يورو".

نوح درويش ينتقل إلى برشلونة قادمًا من فرايبورغ

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه أن النجم الشاب البالغ من العمر 16 عامًا، وقّع على عقدٍ مدته ثلاث سنوات؛ ليظل مع برشلونة حتى 30 يونيو/حزيران 2026، على أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو.

وينحدر درويش من أم عراقية وأب فرنسي؛ ما يمنحه الحق مستقبلًا في التحول للدفاع عن ألوان قميص منتخب فرنسا أو العراق، بالإضافة إلى منتخبه الحالي ألمانيا.

ويواصل برشلونة سياسته في جلب المواهب الشابة والصغيرة من حول العالم؛ إذ يعاني النادي من قلة الموارد المالية في السنوات الأخيرة.

محطات بارزة في مسيرة نوح درويش

وُلِد درويش في 25 سبتمبر/ أيلول 2006، وهو لاعب كرة قدم ألماني محترف لعب في خط الوسط المهاجم مع نادي فرايبورغ.

ونشأ اللاعب الشاب في مدينة باد كروزينغن، قبل أن يبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي فرايبورغ عام 2017، ثم أثبت نفسه وصعد إلى فريق تحت 17 عامًا.

وتطور درويش بشكل لافت مع فريق تحت 17 عامًا في النادي الألماني، حيث سجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى في 23 مباراة خاضها، لينضم إلى فريق تحت 19 عامًا للنادي، وظهر بأداء رائع معه في ثلاث مباريات في الموسم الماضي، ما جذب انتباه برشلونة ليسارع بالتعاقد معه.

شارك: