كيف يخطط برشلونة لتسجيل لاعبيه الجدد قبل انطلاق "الليغا"؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 14:56
الألماني إيلكاي غوندوغان المنضم حديثًا إلى صفوف نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الثلاثاء، عن خطة نادي برشلونة لتسجيل لاعبيه الجدد قبل ظهوره الأول في الدوري الإسباني 2023-24، مشيرةً إلى أن النادي الكتالوني دخل في سباق مع الزمن لتخفيض رواتب اللاعبين بما يتماشى مع قوانين "اللعب النظيف"، ويسمح له بقيد لاعبيه.

وتنطلق منافسات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-24 يوم الجمعة المقبل، فيما يظهر نادي برشلونة لأول مرة يوم الأحد في خيتافي، بعد أن سجل لحد اليوم 13 لاعبًا من الفريق الأول في السجل الرسمي لليغا، منهم الإيفواري فرانك كيسي والفرنسي عثمان ديمبيلي، القريبان من الرحيل عن النادي.

وتضع إدارة برشلونة تسجيل اللاعبين الجدد كأولوية لها، يتقدمهم الألماني إيلكاي غوندوغان وأوريول روميو، فضلًا عن اللاعبين الذين جددوا عقودهم على غرار غافي وأراوخو، وذلك قبل مواجهة خيتافي الأولى.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة أعد خطة من أجل تحقيق ذلك، حيث يحاول في الوقت الراهن تسريع عملية بيع كل من كيسي وديمبيلي، قبل انطلاق منافسات "الليغا"، حيث بات الدولي الإيفواري قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الأهلي، فيما سيلتحق الدولي الفرنسي بنادي باريس سان جيرمان.

وأكد ذات المصدر، أن إدارة برشلونة تضغط حاليًا على وكلاء ديمبيلي ببنود اتفاقهم الخاص للحصول على أكثر من نصف ما تم تحديده في البيع مقابل 50 مليونًا، أي 25 مليون يورو، لتسريع عملية انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى رحيل كيسي نحو الدوري السعودي.

وحسم برشلونة الموسم الماضي 2022-23، لقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه، بعد إنهائه المسابقة برصيد 88 نقطة جمعها من 28 انتصارًا و4 تعادلات و6 هزائم، متقدمًا بفارق 10 نقاط عن الغريم ريال مدريد صاحب الوصافة.

شارك: