هيرنان كريسبو: انتصار العين على الهلال ليس مُفاجأة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 21:21
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي (Twitter/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو جماهير العين الإماراتي بالظهور بأفضل صورة ممكنة خلال مباراة الفريق أمام الهلال السعودي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان.

وكانت مباراة الهلال والعين في الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة (4-2)، ما يعني أن أزرق العاصمة عليه القيام بـ"ريمونتادا"، والفوز بفارق 3 أهداف في مواجهة الإياب؛ من أجل ضمان التأهل إلى النهائي القاري الكبير.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة الإياب، قال هيرنان كريسبو: "سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل جماهير العين التي حضرت بقوة من الإمارات. لدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه، والنتيجة قبل أي مباراة لا يمكن أن يتنبأ بها أحد وأتمنى أن نُوفق في التأهل إلى النهائي".

هيرنان كريسبو: لن نُغيّر هويتنا أمام الهلال

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه لم يتفاجأ فوز فريقه على الهلال خلال مباراة الذهاب، رغم أن العملاق السعودي كان قد حقق قبلها 34 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات؛ ليقتحم موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وشدد هيرنان كريسبو على أن العين لن يُغيّر هويته الفنية في مواجهة الإياب، مهما كانت تشكيلة الهلال، وتابع: "نريد تقديم مستوى مميز، وبعيدًا عن إمكانية إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الخصم، سنلعب بطريقتنا".

وأنهى مدرب العين بقوله: "أتينا هنا بكل قوتنا، ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا. وصلنا بأيدينا هنا، وفخورون بما وصلنا إليه. سنواجه فريقًا مُرشحًا للبطولة، إلا أننا نرغب في ترك بصمة لنا في لقاء الغد والخروج من اللقاء سعداء. سنسعى بكل قوة للحصول على بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية".

خالد الهاشمي: لم يكن هدفنا إيقاف سلسلة انتصارات الهلال

من جانبه، أكد لاعب العين خالد الهاشمي، في المؤتمر الصحفي، أن هدفهم في لقاء الذهاب لم يكن إيقاف سلسلة انتصارات الهلال، وإنما تحقيق انتصار مُريح قبل موقعة الإياب الصعبة في الرياض.

الهلال العين دوري أبطال آسيا (Twitter/alainfcae) ون ون winwin


وتابع اللاعب: "ليست هناك أسرار وراء فوزنا على الهلال في الذهاب؛ ولكن روح العائلة الواحدة في الفريق تُمثل الدافع المهم للجميع على تحقيق الانتصارات"، مُختتمًا: "هدفنا كان واضحًا بعد التأهل من مرحلة المجموعات وهو بلوغ النهائي، ولم يكن هدفنا الفوز على الهلال أو إيقاف انتصاراته فحسب".

يُذكر أن الهلال صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 4 مرات، يليه أوراوا الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل منهما، بينما لم يُتوج العين باللقب إلا مرة واحدة فقط.

شارك: