هندرسون يعترف بندمه على اللعب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 15:39
الإنجليزي جوردان هندرسون خلال فترة لعبه مع الاتفاق السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون بندمه على قرار انتقاله من ليفربول إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصفية 2023، مشيرًا إلى أنه ارتكب خطأ كبيرًا في مسيرته الكروية.

وبعد 6 أشهر فقط من انتقاله إلى الاتفاق السعودي، قرر هندرسون الرحيل والانتقال صوب نادي أياكس الهولندي الذي يلعب في صفوفه حاليًا، حيث أحدث اللاعب الإنجليزي ضجة كبيرة في وسائل الإعلام السعودية في الشتاء المنصرم، بسبب الطريقة التي أصر بها على الرحيل.

هندرسون كان سعيدًا لحظة انتقاله إلى الدوري السعودي وأشاد حينها بتجربة العمل تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، وتحدث عن ذلك بقوله: "تجربة العمل مع ستيفي تأتي في بطولة مختلفة تمامًا وثقافة مختلفة وظروف مختلفة، وربما هذا ما منحني الحافز لهذا المشروع.. كنت أعرف أن ستيفي يريدني حقًا، وأن النادي يريدني حقًا".

ولكن، بعد انقضاء الجزء الأول من الموسم، قرر اللاعب الرحيل صوب وجهة جديدة، بذريعة عدم تأقلمه في ناديه، كما قالت مصادر صحفية، إن اللاعب برّر ذلك أيضًا، كون مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، طلب منه الانتقال إلى نادٍ أوروبي، كي يتمكن من حجز مكان في تشكيلته للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024.

هندرسون: الدوري السعودي لا يناسبني

عاد هندرسون للحديث عن تجربة لعبه في الدوري السعودي بقوله عبر تصريحات لموقع "parool" الهولندية: "أدرك الآن أن كرة القدم تجري في دمي. الدوري السعودي يتطور لكنه لا يناسبني أبدًا".

وأكد لاعب ليفربول السابق أنه ارتكب خطأ بالانتقال إلى نادي الاتفاق، بقوله: "لقد ارتكبت خطأً بالذهاب إلى السعودية، والآن أنا سعيد هنا في مشروع أياكس".

ويعيش هندرسون فترة عصيبة في أياكس، بسبب الانتقادات التي طالته من جماهير النادي، حيث يحتل فريقه المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الهولندي ويبتعد بفارق كبير عن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وانتُقِد اللاعب الإنجليزي بشدة عقب تعادل فريقه الأخير داخل الديار (2-2) مع سيتارد في الدوري المحلي، وهو ما علق عليه بالقول: "صحيح أننا لم نقدم أفضل ما لدينا، وكنا ندرك أن المباراة صعبة، ولكن لماذا كل هذه الانتقادات، نحن لم نخسر المواجهة".

ويأمل صاحب الـ33 عامًا أن يحظى بثقة مدرب المنتخب الإنجليزي ويكون ضمن القائمة النهائية التي تشارك في نهائيات "يورو 2024" بألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز المقبلين.

شارك: