هندرسون يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 16:25
جوردان هندرسون لاعب نادي الاتفاق السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن النجم الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب نادي الاتفاق السعودي، قد اتخذ قراره النهائي بشأن استمراره أو رحيله عن النادي السعودي.

وكانت تقارير قد أكدت أن النجم الدولي الإنجليزي يتطلع للرحيل عن كتيبة ستيفين جيرارد في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما فشل في التكيف مع أجواء الدوري السعودي، عقب 6 أشهر فقط من وصوله.

ووفقًا للصحفي الموثوق دافيد أورنستين، التابع لموقع "ذي أثلتيك" الرياضي، فإن هندرسون قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ناديه الحالي لفسخ عقده بالتراضي في يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث يتطلع اللاعب للعودة إلى أوروبا في الميركاتو الشتوي.

اتفاق نهائي بين هندرسون والاتفاق على الرحيل

وأكد خبير الانتقالات في عالم كرة القدم، أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 33 عامًا قد غادر معسكر الفريق في أبو ظبي ويتجه الآن إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع نادٍ آخر يرغب في ضمه.

أين ستكون وجهة هندرسون المقبلة؟

أفادت تقارير صحفية سابقة بأن نجم ليفربول السابق جوردان هندرسون يقترب من العودة إلى الملاعب الأوروبية مجددًا بناء على رغبته، حيث يبحث عن نادٍ جديد يستطيع اللعب فيه باستمرار، ومن بين الأندية المهتمة باللعب كان العملاق الهولندي أياكس.

وحسبما كشف أورنستين، فإن هندرسون قد توصل لاتفاق مبدئي مع النادي الهولندي للانتقال إلى صفوفه في يناير الحالي، وهو ما دفعه للعودة إلى إنجلترا لإنهاء تفاصيل الانتقال وتوقيع العقود.

جدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي قد انضم لصفوف الاتفاق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 14 مليون يورو، بعد أن قضى 12 عامًا مع الليفر، وخاض معه 492 مباراة، وأسهم بـ94 هدفًا (سجل 33 وصنع 61)، كما توج مع الفريق بـ8 ألقاب كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-20 ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-19.

ومنذ وصوله، شارك هندرسون في 19 مباراة بجميع المسابقات مع النادي السعودي، ونجح في تقديم 5 تمريرات حاسمة، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة وبفارق 28 نقطة عن الهلال المتصدر.

شارك: