انتقالات يناير .. هندرسون يفسخ عقده مع الاتفاق وينتقل لأياكس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 11:54
الإنجليزي جورادن هندرسون بقميص أياكس أمستردام الهولندي (twitter/AFCAjax)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي فسخ عقد لاعبه الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب الفريق، بعد 7 أشهر من انتقاله إلى فارس الدهناء، ليرحل عن النادي خلال نافذة انتقالات يناير/ كانون الثاني، وينضم إلى نادي أياكس أمستردام، الذي أعلن لاحقًا عن تعاقده مع اللاعب.

وقال النادي السعودي في بيان عبر موقعه الرسمي: "أعلن نادي الاتفاق من دوري روشن السعودي وجوردان هندرسون عن اتفاق متبادل، لإنهاء عقد اللاعب مع النادي بشكل فوري. جاء هذا القرار بعد انتهاء علاقة الطرفين بشكل ودي".

وقال سامر المسحل رئيس نادي الاتفاق السعودي: "يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده، ويتمنى له التوفيق في مستقبله. نحن دائمًا نحترم لاعبينا، يعتقد النادي وجوردان أن هذا القرار السريع، من دون أي تأخير أو تشتيت إضافي، تم اتخاذه لصالح النادي بشكل عام ولصالح جوردان".

من جانبه، قدّم هندرسون الشكر للنادي السعودي، وذلك بقوله: "أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة، وأتمنى لهم التوفيق خلال باقي الموسم، هُناك الكثير من العمل الشاق الذي يتم بذله، والذي أعلم أنه سيتسبب في النجاح مستقبلًا".

هندرسون ينضم إلى أياكس في انتقالات يناير

وقال النادي الهولندي في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد توصل أياكس إلى اتفاق مع جوردان هندرسون، بشأن انتقاله إلى نادينا، بعد إنهاء عقده مع الاتفاق السعودي".

وأوضح النادي الهولندي أنّ البالغ من العمر 33 عامًا، وقع على عقد معه لمدة عامين ونصف، ليستمر اللاعب الأسبق لليفربول مع أياكس حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

خضوع هندرسون للكشف الطبي في أياكس

يُشار إلى أنّ جوردان هندرسون ارتبط بأندية أوروبية أخرى، على غرار بايرن ميونخ الألماني، وعدد من الأندية في الدوري الإنجليزي، مثل تشيلسي وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد، لكن لم يدخل أيّ نادٍ منها في مفاوضات لضم النجم المُخضرم.

ولم يتأقلم النجم الإنجليزي -صاحب الـ81 مباراة دولية- على العيش في السعودية، ما جعله يبدي رغبته في الرحيل، ويُعتقد أن المناخ في السعودية وراء النهاية السريعة لتجربته في دوري روشن، وعودته إلى أوروبا من جديد.

يُذكر أنّ هندرسون شارك مع الاتفاق في 19 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تقديم 5 تمريرات حاسمة، ويحتل فريقه السابق حاليًّا المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة، وبفارق 28 نقطة عن الهلال المتصدر.

شارك: