جوردان هندرسون يخضع للكشف الطبي مع عملاق الدوري الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 19:00
جوردان هندرسون يقترب من الانضمام إلى أياكس الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل جوردان هندرسون قائد الاتفاق السعودي إلى هولندا، يوم الخميس، لإجراء الكشف الطبي مع فريق أياكس أمستردام، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفريق الهولندي.

وكانت تقارير قد أكدت أن النجم الدولي الإنجليزي صاحب الـ 33 عامًا يتطلع للرحيل عن كتيبة ستيفن جيرارد في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما فشل في التكيف مع أجواء دوري روشن للمحترفين، عقب 6 أشهر فقط من وصوله.

تفاصيل وصول جوردان هندرسون إلى أمستردام

وأفادت صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية، أن جوردان هندرسون وصل إلى مطار أمستردام اليوم الخميس، وكان في استقباله هيرمان بينكستر، مدير فريق أياكس أمستردام، الذي اصطحبه إلى مقر النادي لإجراء الكشف الطبي. 

وأشارت التقارير إلى أن هندرسون سيوقع على عقد يربطه بالنادي الهولندي حتى صيف 2026، دون الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة.

هل يُشارك جوردان هندرسون مع أياكس في مباراة فالفيك؟

ويأمل أياكس أن يشارك لاعبه الجديد، جوردان هندرسون، أمام فالفيك يوم الأحد في الدوري الهولندي؛ لكن ذلك مستبعد بسبب بطء إجراءات إتمام الصفقة.

يُشار إلى أنّ جوردان هندرسون ارتبط بأندية أوروبية أخرى، على غرار بايرن ميونخ الألماني، وعدد من الأندية في الدوري الإنجليزي مثل تشيلسي وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد، لكن لم يدخل أيّ نادٍ منها في مفاوضات لضم النجم المُخضرم.

ولم يتأقلم النجم الإنجليزي -صاحب الـ81 مباراة دولية- على العيش في السعودية حتى الآن، لذلك يرغب في الرحيل، ويُعتقد أن المناخ في السعودية وراء رغبته في الرحيل، والعودة إلى أوروبا من جديد.

جدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي قد انضم إلى صفوف الاتفاق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 14 مليون يورو، بعد أن قضى 12 عامًا مع الليفر، وخاض معه 492 مباراة، وأسهم بـ94 هدفًا (سجًل 33 وقدّم 61 تمريرة حاسمة)، كما تُوج مع الفريق بـ8 ألقاب كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-20 ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-19.

ومنذ وصوله، شارك هندرسون في 19 مباراة بجميع المسابقات مع النادي السعودي، ونجح في تقديم 5 تمريرات حاسمة، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة وبفارق 28 نقطة عن الهلال المتصدر.

شارك: