الاتحاد السعودي يعلن غياب فابينيو لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 14:44
البرازيلي فابينيو لاعب الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس، عبر بيان رسمي، عن غياب لاعب خط وسطه، البرازيلي فابينيو لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا.

وغادر اللاعب البرازيلي الملعب خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال عند الدقيقة (15) بعد تعرضه لإصابة عضلية قوية، لتؤكد الفحوص الطبية امتداد الإصابة إلى الوتر العضلي.

وجاء في بيان الاتحاد: "أظهرت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب فابينيو تعرضه لإصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ اليسرى امتد أثرها إلى الوتر الموجود داخل النسيج العضلي، سوف يحتاج على إثرها لبرنامج علاجي لمدة عشرة أسابيع".

وتأكد غياب فابينيو عن الملاعب لمدة شهرين ونصف على الأقل وهذا ما يعني غيابه عن مباريات مهمة لفريقه، في ضربة موجعة للاعب ولجماهير الاتحاد التي تعتبر البرازيلي من أبرز لاعبيها هذا الموسم.

انتهاء موسم فابينيو بسبب الإصابة

وبالنظر إلى حجم الإصابة وفترة الغياب المتوقعة، فإن موسم فابينيو قد انتهى بشكل شبه رسمي، كون موعد عودته المتوقع إلى الملاعب سيكون بعد تاريخ آخر مباراة يلعبها الاتحاد هذا الموسم، والتي ستكون في ختام الدوري السعودي أمام النصر.

وتتخوف جماهير الفريق الجداوي أن يتأثر مستوى فريقهم أكثر بغياب أحد أبرز لاعبي خط الوسط، خاصة أن الاتحاد يعاني هذا الموسم ويتجه لفقدان لقبه في الدوري المحلي لمصلحة الهلال المتصدر، كما غادر مسابقة دوري أبطال آسيا مؤخرًا.

ويتبقى للاتحاد فرصة واحدة للتتويج بلقب هذا الموسم، وهي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أوقعته القرعة في مواجهة الهلال مرة أخرى بالدور نصف النهائي.

يعد فابينيو من بين أكثر اللاعبين انتظامًا في اللعب مع الاتحاد خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 29 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في صناعة 4 أهداف دون تسجيل أي هدف.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الثلاثين عامًا كان قد انضم إلى صفوف "النمور" في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 47 مليون يورو وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت"، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

شارك: